يسلط علم الفلك الضوء على مجموعة من الأحداث الفلكية المختلفة في أغسطس 2023 الذي يعتبر أحد أفضل شهور السنة بالنسبة للأحداث الفلكية. سيكون شهراً عاطفياً مليئاً بالنهايات والوحي. توقع شعوراً بالحنين واستعادة المواقف السابقة. سيتباطأ إيقاع الحياة، مما يمنحنا وقتاً للراحة وإعادة التكيف. كما تعتبر الأيام الأخيرة من أغسطس والأيام الأولى من سبتمبر مثالية جداً. مع قمرين مكتملين في برج الدلو والحوت وتراجع إجمالي 7 كواكب إلى الوراء.


أحداث فلكية نادرة في أغسطس 2023 وتأثيراتها على الأبراج
• برج الحمل
سيحفزك أغسطس 2023 لمواجهة التحديات، ودفعك لاستكشاف فرص وظيفية جديدة. مع المريخ، كوكبك الحاكم، سيكون لديك زيادة في الدافع والثقة. ومع ذلك، يجب أن تكون حريصاً على عدم ترك نفاد الصبر والاندفاع يعيقان تقدمك. من خلال توجيه طاقتك بشكل فعال، يمكن أن تحقق تقدماً وظيفياً كبيراً.

• برج الثور
أغسطس 2023 هو الوقت المثالي للانخراط في أنشطة جديدة والاستفادة من المزيد من الطاقة الوفيرة. كن منفتحاً على الأشياء الجديدة واستمتع بصلات عاطفية أعمق. سيكون لديك الدافع لتحسين الأشياء التي تستمتع بفعلها بالفعل. ستندهش بالتأكيد من مقدار التقدم الذي تحرزه. قد تظهر فرصة للسفر أو الدراسة في الخارج بشكل غير متوقع هذا الشهر، مما سيعزز معرفتك ويجلب لك وجهات نظر جديدة. يمكن للقطاع المالي أن يتحسن، ولكن كن حذراً عند اتخاذ قرارات الاستثمار أو المعاملات المالية الكبرى.

• برج الجوزاء
سيكون التواصل هو مفتاح التعاون الناجح مع شريك أو زميل لمساعدتك على العمل بشكل أسهل. انتبه لصحتك ورفاهيتك وخذ الوقت الكافي لتحقيق التوازن بين العمل والراحة. اعتني بنفسك وبالأشخاص المهمين، فهذا سيساعدك على البقاء ناجحا وسعيداً.

• برج السرطان
يجلب لك شهر أغسطس 2023 فرصاً للنمو والاستقرار. ستكون مليئاً بالإلهام وستضطر لدفع مشاريعك إلى الأمام. ستركز على مشاركة أفكارك الفريدة، لكن من المهم ألا تنسى مساهمات الآخرين أيضاً.

• برج الأسد
سيشجعك شهر أغسطس 2023 على تقييم وضعك المالي بشكل واقعي ودقيق. ستكون هناك فرص للتعبير عن نفسك واستعراض مواهبك في العديد من المجالات. ستكون متحمساً لإجراء التغييرات اللازمة لحل أو تحسين وضع أموالك لبقية العام.

• برج العذراء
ستكون مليئاً بثقة متجددة في أغسطس 2023، وعلى استعداد لمواجهة التحديات والمشاريع الجديدة بانضباط ودقة. ستأتي فرص الترقية أو الوظائف الجديدة، حاول بقوة أكبر لأن النجاح على وشك العثور عليك.

• برج الميزان
يوفر لك شهر أغسطس فرصاً للنمو والتحول الداخلي. كن منفتحاً على التغيير وركز على حاسة السادسة لديك. ستحتاج إلى عطلة في أغسطس لمعالجة أحداث الأسابيع السابقة وسيكون هذا هو الوقت المناسب لبدء شفاء روحك.

• برج العقرب
سيكون شهر أغسطس هو الشهر المناسب للالتزام والصداقة. ركز طاقتك على الأشخاص الذين يرغبون في مشاركة أفراحك وأحزانك معك. يمكن أن تأتي فرص الترقية أو تعلم أشياء جديدة في العمل في أكثر الأوقات غير المتوقعة. كن متفائلاً وركز على أهدافك. يمكن أن تحدث تغييرات إيجابية في العلاقات، ويمكنك التواصل مع شخص يغيرك كثيراً.

• برج القوس
سيمنحك أغسطس 2023 تغيير غير متوقع لاستخدام مواهبك ومتابعة طموحاتك. ستكون مستعداً لأخذ زمام المبادرة وإحراز تقدم كبير نحو تحقيق أهدافك. انتبه لاحتياجاتك وصحتك. وازن بين الجسد والعقل والروح وخذ وقتاً للاسترخاء وإعادة النشاط.

• برج الجدي
أمامك الكثير من الفرص لتوسيع آفاقك في شهر أغسطس 2023، ستكون على يقين من أنّ لديك حلولاً لمشاكلك، ولن تخشى مشاركة تجاربك أيضاً. عليك أن تكون حذراً، وأن تستمع إلى آراء الآخرين، ولا تنشغل بالآخرين، وستساعدك التحلي بالمرونة على اكتساب وجهات نظر جديدة بالإضافة إلى توسيع فهمك للعالم من حولك.

• برج الدلو
سينتظر أغسطس منك توضيح توقعاتك في حياتك العاطفية الخاصة مع النصف الآخر، إذا لم تكن راضياً، فقط قلها بصراحة. ومع ذلك، من المحتمل أيضاً أن تكون أكثر حساسية تجاه النقد في هذه المرحلة، مما قد يجعلك تسأل نفسك بعمق حول الخطأ الذي ارتكبته. سيوفر العمل مع الآخرين فرصاً للنمو، لذلك لا تعمل بمفردك في صمت.

• برج الحوت
بحلول أغسطس، سيكون انتباهك على العلاقات الشخصية. ومع ذلك، فإنّ نفاد الصبر والعمل المتسرع يمكن أن يؤدي إلى الصراع. تستغرق العلاقات التي تُنميها مع الآخرين وقتاً لتتطور، لذا كن صبوراً مع من حولك. تواصل مع مشاعرك الداخلية وخصص وقتاً للأحلام. سوف يقودك الإبداع والحدس إلى النجاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]