ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء، أن عودة حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني مانويل نوير إلى الملاعب قد تتأجل لأشهر، وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب إصابته بكسر في الساق.

وذكرت صحيفة "بيلد" أن بايرن ميونخ يجري محادثات الآن بشأن تغيير خططه وأن عودة مانويل نوير للمشاركة قد تتأجل حتى عام 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوير عانى بشكل أكبر في الأسابيع والأشهر الأخيرة خلال التدريبات، حيث واجه المزيد من الآلام والانتكاسات.

وكان نوير قد تعرض في ديسمبر (كانون الأول) الماضي لإصابة بكسر في الساق خلال ممارسة التزلج في فترة الإجازة بعد كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وأكدت الإصابة غيابه حتى نهاية الموسم.

وأعلن نادي بايرن ميونخ أمس الإثنين أن نوير استأنف التدريبات التأهيلية بعد الخضوع لعملية جراحية كانت مقررة منذ وقت سابق.

وأوضح بايرن ميونخ في بيان أن نوير خضع لجراحة ناجحة أمس الأول الأحد لإزالة الغرسات المعدنية من شظية الساق اليمنى.

اول مباراة، السبت

ويخوض بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني، أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد يوم السبت المقبل، حيث يواجه لايبزغ حامل لقب كأس ألمانيا، في مباراة كأس السوبر الألماني، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن الحارس الأساسي للفريق في الفترة المقبلة.

وانتقل الحارس السويسري يان سومر، الذي كان قد انضم إلى بايرن قادماً من بروسيا مونشنغلادباخ في يناير (كانون الثان) الماضي، إلى إنتر ميلان الإيطالي، كما انتقل ألكسندر نوبل إلى شتوتغارت بعقد إعارة.

وأصبح سفن أولريش بذلك الخيار الرئيسي أمام بايرن في الوقت الحالي، وقد شارك بدلاً من نوير في ثماني مباريات خلال المرحلة الأولى من الموسم الماضي كما شارك في مناسبات أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]