تميل بعض علامات الأبراج إلى التمسك بالذكريات. إنهم دائماً ما يقارنون الحياة الآن بما كانت عليه في الماضي، وسوف يدافعون عن ذلك الماضي بكل ما لديهم فيه. يبدو الأمر كما لو أنهم لا يستطيعون ببساطة العيش في الوقت الحاضر، بغض النظر عن مدى روعته.

أكثر الأبراج تعلقاً بالماضي
• برج الثور
يعتقد الثور أن كل شيء في الماضي كان أفضل بكثير مما هو عليه اليوم. يميل إلى إضفاء الطابع الرومانسي على الماضي، مما يجعل الذاكرة أفضل مما كانت عليه في الواقع. قد تتضمن ذكريات الثور متعة الانغماس في الطعام أو الطبيعة أو الاسترخاء والراحة والاستقرار والتجارب الحسية. في كثير من الأحيان، ستجد الثور يضحك على نفسه بهدوء ويعيد إحياء ذكريات رائعة لبعض الماضي الخيالي الذي يجعله سعيداً.

• برج السرطان
يرتبط السرطان عاطفياً بكل ما يحدث في حياته، بغض النظر عن مدى عدم أهميته. النظرة المتشائمة للسرطان لن تسمح له بالمضي قدماً. يريد أن يكون في الحاضر، لكنه يعيش في الماضي، محاطاً بأفضل ذكرياته. قد تتضمن ذكرياته لحظات عاطفية مرتبطة بالعواطف والأسرة والمنزل وتجمعات عائلية أو أوقات اتصال عاطفي عميق. إنه يريد إلقاء أكبر عدد ممكن من العقبات في طريقه حتى يتمكن من التعامل معها مثل الدروس والنمو قدر الإمكان.

• برج العذراء
من المعروف أن برج العذراء تحليلي للغاية ويمكن أن يأخذ الأمر بعيداً في تحليل الماضي. ليس الأمر أنه يفضل الماضي، بل أن الحاضر دائماً ما يكون فظيعاً جداً بالنسبة له لدرجة أنه يتعين عليه أن يجد الراحة في الماضي. قد تتضمن ذكرياته لحظات من تحليل المواقف أو وضع الخطط أو السعي لتحقيق الكمال والتنظيم وتحسين الذات. يواجه أصعب وقت في التخلي عن الماضي، وسيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكون مستعداً للتعلم منه. إنه يعيد تشغيل السيناريوهات مراراً وتكراراً. هو عالق في شيء حدث بالفعل، سواء كان ذلك بالأمس أو قبل 5 سنوات، ولا يبدو أنه يمكنه المضي قدماً.

• برج العقرب
بغض النظر عن مدى جودة الوضع الحالي، لا يمكن للعقرب أن يعيش في الوقت الحالي، وسيعود دائماً إلى الماضي حيث يشعر لسبب ما بالأمان والراحة. قد تتضمن ذكرياته لحظات من النمو الشخصي أو التحديات أو المواقف التي كان لها تأثير عميق. يزدهر عندما يتعلق الأمر بالتفكير العميق. لكنه جيد أيضاً في حل المشكلات. من المحتمل أن يُقضي وقتاً طويلاً من وقت فراغه في إعادة تكرار الماضي، ولكن على عكس علامات الأبراج الأخرى، سوف يتوصل إلى حل وخطة لتحقيق أقصى استفادة من الموقف.

• برج الحوت
يبدو أن الماضي دائماً ما يطارد برج الحوت. يشعر في كثير من الأحيان بأنه ضحية لأفكاره الخاصة التي تعيق نموه الشخصي. يواجه وقتاً عصيباً للغاية في التخلي عن ذكرياته السابقة. قد تتضمن ذكرياته تجارب شبيهة بالأحلام أو مساعي فنية أو لحظات من التفكير العميق المرتبطة بالعواطف والإبداع والتأمل. سواء كان ذلك شيئاً حدث له في طفولته، أو حدث قبل بضعة أسابيع، تتم مقارنة كل الأشياء في النهاية بشيء من الماضي بينما يستمر في استمرار هذا الوهم، بغض النظر عما يحدث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]