يشهد نادي الوحدات الأردني عاصفة من تضارب المواقف بين إدارة النادي وعدد من أعضاء هذه الإدارة الذين بلغ بهم الأمر حد الاستقالة من إدارة النادي وذلك على خلفية اعلان إدارة النادي قرارها بالمضي قدما في المشاركة في ملحق بطولة دوري ابطال اسيا 2023.

ومحور الخلافات التي تعصف بالنادي هذه الأيام تتمحور حول خوض فريق الوحدات الأردني، المباراة القادمة التي ستقام الثلاثاء ضد فريق "شباب الأهلي" الاماراتي، وذلك لوجود لاعب إسرائيلي ضمن صفوف الفريق الاماراتي.

اللاعب النصراوي مؤنس دبور لاعب الاهلي الاماراتي

واللاعب المذكور في صفوف نادي شباب الأهلي الاماراتي هو الشاب العربي ابن مدينة الناصرة مؤنس دبور،  غير ان كونه يحمل الجنسية الإسرائيلية دفع بنادي الوحدات في بادئ الامر الى الإعلان عن رفضه خوض المباراة امام الأهلي الاماراتي، معتقدين انهم بذلك يتجنبون التطبيع مع إسرائيل على حد تعبيرهم.

ولكن وبعد مراجعة لوائح الفيفا والاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وما قد يؤدي اليه هذا الخلط بين السياسة والرياضة من نتائج وخيمة على نادي الوحدات، قد تصل الى ابعاده عن مثل هذه البطولات لفترة طويلة، قررت إدارة النادي التراجع عن قرارها وخوض المباراة يوم الثلاثاء.

في هذه الاثناء اعلن ستة اشخاص من مجلس إدارة نادي الوحدات استقالتهم معتبرين قرار الإدارة "إذعانا على طريق التطبيع".

الى ذلك اعلن نجم الوحدات خالد كردغلي، (في الصورة ادناه) وهو لاعب سوري يلعب في صفوف نادي الوحدات وهو في نفس الوقت لاعب منتخب سوريا لكرة القدم، اعلن انه لن يشارك في المباراة المذكورة ضد نادي "شباب الأهلي" الاماراتي.

اللاعب السوري خالد كردغلي نجم فريق الوحدات

يشار الى ان مؤنس دبور ابن مدينة الناصرة كان قد بدأ مشواره الكروي في موسم 2009-2010 ضمن صفوف "الاخاء الناصرة" ومن ثم انتقل الى مكابي تل ابيب وشارك في صفوف منتخب إسرائيل بكرة القدم في 40 مباراة واحرز 15 هدفا للمنتخب، غير انه اعلن مؤخرا اعتزاله اللعب في صفوف المنتخب، وانتقل للعب في دولة الامارات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]