تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً حول اعتزال الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية الفن وارتدائها الحجاب وذلك بعد لقائها بشيخ الأزهر الشريف أحمد الطيب.

من جانها نفت نهال عنبر كافة الأنباء التي تم تداولها حول اعتزالها التمثيل والفن، مؤكدة أن "اللقاء مع شيخ الأزهر لا علاقة له بأن تعتزل التمثل أو لا، وان ظهورها معه بالحجاب إنما جاء احتراماً منها لشخص الدكتور الطيب وتأدباً في حضرته".

وأكدت نهال عنبر أن "الفن ليس حراماً حتى تتبرأ منه او تقرر الاعتزال مؤكدة أنها لا تقدم شيئاً تخجل منه حتى تتركه وتعتزل، مشيرة إلى أن من يروِّجون لمثل هذه الشائعات يريدون أن يشغلوا الناس عن أمور أهم، مؤكدة انها لا يشغل بالها ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من أكاذيب تهدف لزعزعة تفكير الجمهور". وفق (في الفن)

سر الزيارة 

وعن سر زيارتها للدكتور أحمد طيب، أوضحت نهال عنبر، أنها ذهبت لتقديم عمل خيري مع الأزهر رفقة عدد كبير من أصدقائها سواء الفنانين أو المقربين لها، مشيرة إلى أن الأمر لا يخص نقابة المهن التمثيلية.

ويشار إلى أن نهال عنبر انتهت من تصوير دورها في مسلسل "عودة البارون" حيث من المقرر عرضه في وقت قريب، وهو من بطولة الفنان حسين فهمي، وتجسد خلال أحداث العمل دور مديرة أعمال عزام الرشيدي، وهي الشخصية التي يجسدها حسين فهمي، حيث تدير أعماله في تركيا فيلجأ لها لكي تأتي إلى مصر لتتولى إدارة افتتاح فندقه المغلق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]