في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام(لواء أورشليم القدس) جاء فيه:"

مكافحة الشرطة لمجرمي المرور: في نشاط لافراد الشرطة السريين في وحدة المرور في أورشليم القدس، تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان شرقي أورشليم القدس، حيث تمت إحالته الى التحقيق بعد أن تم رصدة للمرة الثالثة يقود دراجة نارية "ثقيلة" بدون رخصة قيادة، ولا تتطابق مع نوعية المركبة

في إطار نشاط لأفراد شرطة المرور في لواء أورشليم القدس. ومن خلال عطلة نهاية الأسبوع ضد السائقين الذين يشكلون خطراً على سلامة  مستخدمي الطريق، تم إلقاء القبض على مشتبه، من سكان بيت حنينا في العشرينيات من عمره، ومن ثم تمت إحالته إلى التحقيق، بعد أن لاحظ افراد الشرطة السريين ان رخصة قيادته لا تتطابق مع نوعية المركبة.

هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إلقاء القبض على المشتبه، وهو يرتكب هذه المخالفة الجسيمة، وبالإضافة لذلك، انتهت صلاحية رخصة قيادته ولم يتم تثبيت لوحة ترخيص على الدراجة النارية كما يقتضي القانون، تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى وحدة المرور في لواء أورشليم القدس للتحقيق معه وفي نهايته التحقيق تمت إحالته إلى الإقامة الجبرية، حيث تم  تقديمه الى محكمة المرور لاستكمال الإجراءات السريعة ضده.

بالإضافة لذلك، في نشاط إنفاذ المخالفات  المرورية التي قام بها افراد مركز  شرطة المرور في لواء أورشليم القدس، ومن خلال عطلة نهاية الأسبوع في جميع أنحاء المدينة، تم تحرير 134 مخالفة مرور ضد السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية خطيرة وتعريض أنفسهم، ومستخدمي الطريق للخطر .

 قامت الشرطة بتحرير  49 مخالفات مرورية ضد السائقين الذين استخدموا الهاتف المحمول أثناء القيادة، و 15 مخالفة لاستخدام الطريق بشكل غير قانوني والالتفافات، وعبور الخط الفاصل وعدم الانصياع لإشارات المرور.

 إلى جانب ذلك، تمت إجراءات ضد 5 سائقين تم ضبطهم وهم يقودون تحت تأثير الكحول أو المخدرات، وتم إلغاء تراخيص لسبعة سائقين في ارتكابهم مخالفات مرورية خطيرة، حيث تم تنزيل  12 مركبة غير صالحة لسياقة عن الطريق.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد مرتكبي المخالفات المرورية الخطيرة التي تعرض مستخدمي الطريق للخطر، إلى جانب الإنفاذ والنشاط الإبداعي ضد السائقين الذين لا يحترمون القانون وقرارات السلطات القانونية والقضائية تجاههم.
 ------

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]