أثار مقطع فيديو تداوله العديد من النشطاء والمواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 13/8/2023 ، حالة من الغضب الشديد في أوساط المواطنين ، وخاصة أنه أظهر اعتداء أحد المواطنين بطريقة وحشية على شخصين واهانتهما بطريقة لا تمت للإنسانية بأي صلة، وبسبب 120 شيقلاً.

الشرطة وفي محاولة لتهدئة حالة الغضب تحركت واعتقلت المعتدي، حيث أعلن العميد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة اليوم الأحد 13/8/2023 ، أن الشرطة بغزة أوقفت صباح اليوم شخصاً ظهر في أحد المقاطع الرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي وهو (ط، ج) 38 عاماً، أثناء اعتدائه على شابين وإهانتهما، وتتابع الشرطة اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته للنيابة.

ردود الأفعال الرافضة للفيديو المهين ، ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما يلي فلسطين اليوم ترصد بعض ردود الأفعال .

غزة: عائلة جندية تُصدر بياناً بشأن اعتداء ابنها على شابيْن وإهانتهما

أصدرت عائلة جندية في غزة، اليوم الأحد، بياناً للرأي العام عقب ظهور ابنها بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يعتدي على شابيْن وإهانتهما.

وقالت العائلة، في بيانها: "نحن في عائلة جندية نعلن لشعبنا البطل عن اعتذارنا وادانتنا للفعل الذي قام به ابننا طارق سمير جندية"، ونؤكد عدم موافقتنا المطلقة على هذا الفعل بحق جيراننا من أبناء العائلات العريقة في الشجاعية".

وأضافت: "ندين ونشجب هذا الاعتداء من ابننا، ونؤكد تحملنا المسؤولية الكاملة تجاه هذا الأمر، ونطالب الجهات الحكومية المختصة باتخاذ المقتضى القانوني وتنفيذ الإجراءات القانونية لدى النيابة العسكرية باعتباره فردا في الأجهزة الأمنية في السلطة، وسنتابع مع العائلات المعتدى عليها وفق الأصول".

وتابعت: "نرفض بشكل مطلق استغلال الحادثة في أتون الخلافات السياسية وربط ابننا بفصيل من الفصائل الفلسطينية من قبل جهات مغرضة ما يهدد السلم الأهلي".

وختمت بيانها بالقول: "أبناء شعبنا الأبطال لا يمكن أن نقبل بأي سوء أو إهانة لهم فهم أبطال وقفوا للعدو وأحبطوا كل مخططاته تجاه غزة".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]