توالت الأخبار في وسائل الأعلام العربية عن امتناع فريق الوحدات الأردني من المشاركة في الملحق التمهيدي لدوري ابطال اسيا امام فريقه الأهلي الاماراتي حيث طالب عدد كبير من جماهير الوحدات بالانسحاب بسبب ضم الفريق الاماراتي في صفوفه اللاعب مؤنس دبور ابن الناصرة باعتباره مثل وشارك في منتخب إسرائيل.

هذا الخبر في حقيقة الأمر يؤلمنا جميعاً كجزء هام واساسي من الشعب الفلسطيني الذي بقى على ارضه متمسكاً بثوابته وهويته وانتمائه وكنا ببقاءنا وتجذرنا على أرضنا واحد من الأسباب لبقاء القضية الفلسطينية تشغل العالم الى اليوم .
مؤنس دبور ابن قرية المجيدل التي صودرت ومسحت من الوجود وحلَّ محلها بلدة تدعى " مجدال هعيمق" لن نقبل أن يميز ضده مرتين مره من الكيان الذي احتل ارضه ومره أخرى من أشقاءنا أبناء جلدتا الفلسطينيين والعرب .
مؤنس دبور الذي ولد في الناصرة العربية مدينة البشارة الأصيلة والتي تربى فيها وعائلته ذات الجذور العربية الأصيلة لا يمكن الا ان يكون عربياً نصراوياً أصيلاً.
هو ليس له أي ذنب في واقع فرض عليه بل رفع رأس العرب جميعاً لقدراته وابداعاته على ارض الملعب دون ان ينسى شعبه وأهله ومواطنيه.
باسم بلدية الناصرة واداراتها وكوادرها خاصة تلك التي تعتني بالرياضة والرياضيين نتوجه الى كافة أبناء شعبنا الفلسطيني والأردني بالذات لنادي الوحدات لا تظلموا مؤنس دبور مرتين وهو اللاعب العربي الفلسطيني الشامخ الذي تميز على ارض الملاعب ناسباً ذلك لشعبه وأهله. شعبه الفلسطيني في كل مكان في الناصرة وفلسطين والأردن والشتات.
الا يكفيه ما كان يلاقيه من حثالة الجمهور العنصري في ملاعب كرة القدم كلما مسك الكرة ومحرزاً الأهداف أننا كأبناء لشعب واحد وامه واحدة لا يمكن ان نظلم بعضنا البعض على واقعٍ لم نختاره بل فرض علينا.
كل ما نرجوه النجاح والتوفيق والتألق لفريق الوحدات ونشد على ايدي أصحاب القرار الذين بأدراكهم وعمق تفكيرهم قرروا اجراء المباراة.
نعود ونؤكد باسم بلدية الناصرة ورئيسها السيد علي سلام ان لمؤنس حيز كبير في مجال كرة القدم محلياً وعالمياً وهو فلسطيني عربي حتى النخاع ووجوده في أي ساحة رياضية هو أمر نفتخر ونعتز به ونرى فيه اثباتاً ودليلاً على تميز شعبنا وأننا على أرضنا باقون مبدعين في كل المجالات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]