بعد النجاح الكبير ونسب المشاهدات المرتفعة التي حققتها أغنية "أركب على الموجة" للفنانة سمية الخشاب والتي طرحتها مؤخرًا عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي. نشررت سمية الخشاب كواليس الأغنية وكشفت من خلالها عن أسرار نجاحها. وفق (في الفن)

وقالت سمية الخشاب خلال تصريحات صحفية لها: "كان نفسي أعمل أغنية تكون مختلفة وجديدة وصيفية ولذيذة، والمخرج إبرام نشأت رشح لي أغنية عملتها فرقة جديدة اسمها الباور العالي، والمنتج بلال صبري متبنيها، وهو من شجعني على سماع أغنية أركب على الموجة وتصويرها بطريقة الفيديو كليب".

وتابعت صاحبة أغنية "أركب على الموجة" القول :"فرقة الباور العالي شاطرين جدا وأفكارهم حلوة، وكلامهم بسيط يشبه كلام الناس في الشارع، مع شوية مصطلحات بيقولوها الولاد اليومين دول".

وأوضحت سمية الخشاب أنها فوجئت برد الفعل على الفيديو الدعائي الذي نشرته للأغنية قائلة: "صورت فيديو دعائي عندي في البيت بعيد عن الكليب، ونزلته على (TikTok) وفوجئت بعدد المشاهدات في أول ساعة، كل ثانية 10 آلاف مشاهدة، وأول يوم دخل على مليون مشاهدة في (TikTok)، وخلال 3 أيام كان مجموع المشاهدات على مواقع التواصل تخطى 13 مليون، وسعيدة إن الناس كانت مشتاقة تشوفني".

نشر واسع 

وأكملت سمية الخشاب: "فوجئت بعمل فيديوهات على الأغنية، وحتى الأولاد اللي بيصوروا معايا في مسلسل أرواح خفية عملوا فيديوهات ونشروها على TikTok".

وحول الصعوبات التي واجهتهم أثناء تصوير كليب "أركب على الموجة"، قالت سمية الخشاب: "كان صعب نلاقي فندق يوافق نصور عنده في وقت الذروة في شهر يوليو، ونصور على الشاطئ، وصعب نصور من غير ما حد يعدي ويعمل باي باي في الكاميرا، وكان في عز الحر، لكن الحمد لله تخطينا كل الصعوبات وطلعنا بكليب حلو".

وفي سياق متصل، انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير دورها ضمن أحداث فيلمها الجديد "التاروت"، والمقرر عرضه قريبا.

فيلم "التاروت" يشارك في بطولته سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى ضيوف شرف بالفيلم، إنتاج روتانا وشركة الكينج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]