شاركت الفنانة المصرية مايان السيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام)، صوراً لها، التقطتها خلال قضائها الإجازة الصيفية.

وصدمت مايان السيد جمهورها، بعد ظهورها بالصور بفستان قصير وجسم نحيل، وهو ما دفع الجمهور لسؤالها عن سبب خسارتها الوزن، فيما علّقت مايان على الصور قائلةً: "الصيف".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور مايان السيد الصيفية، وفيما رأى الكثير منهم أن نحافتها بسبب الفوتوشوب لتحديد الخصر، أكد البعض أنها في الأساس نحيفة وصورها لا تحتاج إلى تعديل، وأن الملابس تغيّر من شكل جسمها، وفق (في الفن).

آخر أعمال مايان السيد

يذكر أن الفنانة مايان السيد في رمضان 2023 بمسلسلين، الأول "1000 حمدلله على السلامة" مع النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وعنبة وأحمد عبد الوهاب، ومسلسل "جت سليمة" مع: دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو تأليف كريم يوسف وسامح جمال، إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

أما سينمائياً فقد عُرض لمايان السيد فيلم "هاشتاغ جوّزني"، وشاركها في بطولته: أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وهو تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]