لا غنى عن الأقراط الفضة في جميع الإطلالات اليومية فهي تناسب الصبايا والنساء نظراً لرونقها الخاص والبسيط وهي تناسب جميع الأذواق كما أنها من قطع المجوهرات الأساسية التي تزيد من جاذبيتك؛ لذا فقد رصدنا لكِ من دور المجوهرات العالمية موديلات أقراط فضة سوف تنال إعجابكِ.


أقراط High Tide من تيفاني آند كو Tiffany&Co
أعجبتنا هذه الأقراط من تيفاني آند كو المستوحاة من مدّ وجزر البحر، يؤكد تصميم High Tide هذا على جمال الطبيعة البسيط؛ وجاءت بمنحنى رشيق كالأمواج تماماً، في هذه الأقراط الأنيقة وهي مصنوعة من الفضة الإسترليني ويمكنك اعتمادها في الإطلالات المسائية.


أقراط Crossover Shrimp من ديفيد يورمان David Yurman
أعجبتنا هذه الأقراط الشبابية والأنيقة من ديفيد يورمان المصممة من الفضة الإسترليني والماس البافيه؛ حيث جاءت متشابكة مع بعضهما البعض مما منح الأقراط تصميماً مميزاً.



أقراط Siren Muse Chunky من مونيكا فيندار Monica Vinader
يمكنك ارتداء هذه الأقراط الصغيرة المكتنزة في الإطلالات العصرية النهارية، وصممت من الفضة الإسترليني؛ يمكنك اعتمادها مع الأقراط ذات الأطواق المتوسطة للحصول على مظهر فضي جريء للغاية، أو ارتدؤها بمفردها للحصول على لمسة من البساطة العصرية.


اقراط Family Always Encircled من باندورا Pandora
تتميز أقراط Family Always Encircled من باندروا بثلاث دوائر متشابكة وصممت من الفضة الإسترليني المصقولة ومزينة بصف من الزركونيا المكعبة الشفافة؛ وترمز إلى الإنسجام والحب الأبدي أو اللانهاية.



أقراط Dira Stud من Kendra Scott
نرشح لكِ الشكل الأكثر رقة وأناقة الذي يمكنك اعتماده للإرتداء اليومي، أقراط Dira Stud المصنوعة من الفضة الإسترليني صُممت على شكل زهرة منحوتة مفرغة ويمكنك تنسيقها مع أقراط كبيرة أو متدلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]