كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي حقيقة ما يتم تداوله من أنباء حول نيّتها الإقدام على خطوة تبني طفل عقب خضوعها لعملية جراحية استأصلت من خلالها الرحم بشكل كامل

وقالت حورية فرغلي : "لن أتخذ هذه الخطوة من جديد؛ لأنني شعرت بوجع كبير عندما توفي الطفلان اللذان تكفّلت بهما منذ ثماني سنوات، وكانا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، لم أستطع تبنيهما لأنني لست متزوجة، ولكنني كنت أزورهما باستمرار على مدار ست سنوات وتكفّلت بهما".

وتابعت حورية فرغلي القول "ارتبطت بهما ارتباطاً وثيقاً، وعندما توفيا قررت عدم اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى، وسأنتظر زواجي وإنجابي، ولكن للقَدر كلمة أخرى".

وعن سبب اختيارها الطفلين اللذين كانت قد تكفّلتهما، قالت: "لأنني عندما زُرتهما للمرة الأولى شعرت بحب كبير منهما، فكان أحدهما لا يسمع ولا يرى، وعندما عرف بوجودي هرول ليصل إليّ وظل محتضناً قدمي".

وأكملت الفنانة المصرية "أما الطفل الثاني فكان يضحك لي فقط، وحاولت جاهدةً تبنّيهما، ولكن كان من الضروري أن أكون متزوجة، وعندما توفيا شعرت بأنني عاجزة عن اتخاذ هذه الخطوة من جديد، وحين أراد الله لي ألاّ أُنجب شعرت بأنه يقول لي "لن يكون لكِ أطفال يا حورية".

خضعت الفنانة حورية فرغلي لعملية جراحية لاستئصال الرحم منذ أيام قليلة، وذلك بعد اكتشاف الأطباء وجود ورم خبيث بالرحم ما يستلزم استئصاله، وخرجت الخميس الماضي، وتتواجد بمنزلها، مع وجود متابعة لحظية لحالتها من الأطباء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]