خرجت الفنانة مادلين طبر عن صمتها لتوضّح مقصدها من التصريحات التي خرجت عنها مؤخرًا بشأن الفنان عادل إمام ودعوتها لاقتحام منزله من أجل الاطمئنان عنه بعد فشلها التواصل معه عبر الهاتف والتي أثارت غضباً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت ماديلين طبر خلال توضيح لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم، هو شوق لرؤيته البعض اتخذ من كلمة ما،سببًا لكي يهاجمني".

وتابعت: "لكن لمَ الهجوم؟ إنها رسالة حب وتقدير للزعيم ومن خلالها رجاء لأسرته بأن يظهر علينا في تكريمه".

وأوضحت مادلين مطر: "كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه أسرته، لكني طمعت بمحبة، أن أراه على المسرح مكرماً، لذلك وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي، وتتحول رسالة حب وشوق إلى ما لا أقصده إطلاقاً".

وقد أشعلت تصريحات الفنانة مادين طبر بشأن غياب الفنان المصري الكبير عادل إمام حضور تكريمه بمهرجان المسرح القومي أزمة كبرى مع عائلته. وفق (في الفن)

وطالبت مادلين طبر خلال تصريحاتها، عائلة عادل إمام بالإفراج عنه كي يحضر ويتواجد ويطمئن الجميع عليه، متسائلة عما إذا كان التصرف الأمثل هو اقتحام منزله من أجل الاطمئنان عليه.

من جانبه، علّق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة على ما نشرته مادلين طبر قائلاً "قبل ما أعلق على البوست عايز أطمن الناس وأقول الحقيقة كاملة على مسؤوليتي، الزعيم عادل إمام بحالة جيدة جدا، وأنا من أيام قليلة جدا اتصلت به، وقلت له إزيك يا زعيم واحشنا، فقال لما أنا واحشك ما تيجي، أنا كل يوم قاعد والناس كلهم عندي، واطمأن على أسرتي بالأسماء".

وتابع: "أنا هرجع للفنانة مادلين طبر وأراجع معها ما حدث، لأن الكلام خطير جدا، ومفرداتها مينفعش تقال على أي فنان فما بالك بالزعيم، وأنا شخصيا أعتذر عما جاء في هذا البوست".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]