شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة من فرنسا برفقة عائلتها وزوجها الدكتور فادي الهاشم وذلك بعد الشائعات التي خرجت بشأن انفصالهم.

وظهرت نانسي عجرم وبناتها الثلاثة وزوجها فادي الهاشم أثناء قضائهم العطلة الصيفية في أحد ملاهي فرنسا المعروفة باسم ديزني لاند والأجواء بينهم كما أظهرت الصورة بأنها إيجابية جداً.

وقد انتشر في الآونة الأخيرة عدداً من الأنباء تشير بقرب انفصال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة مما دفعهم للخروج بمنشور توضيحي عبر صفحتهم الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

وعبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) أكدت مصادر خاصة ومقربة من نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم أن كل ما يتم تناقله هي معلومات عارية عن الصحة، مؤكدين أن نانسي عجرم وزوجها يتواجدون حالياً في فرنسا من بناتهم لقضاء العطلة الصيفية.

ويشار إلى أن الفنانة نانسي عجرم قد طرحت قبل أيام فيديو كليب لعملها الفني الجديد (تيجي ننبسط) عبر حسابها الرسمي على منصة الفيديوهات (يوتيوب) وحققت 3 مليون و500 ألف مشاهدة، وأصبحت في مقدمة الأغاني الأكثر استماعا عبر موقع "يوتيوب".

وأغنية (تيجي ننبسط) من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، وتوزيع طارق مدكور. وفق (مصراوي)

ومن ناحية أخرى، أحيت نانسي عجرم موخراً حفلا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة الفنان الكبير راغب علامة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]