تصدرت هدير محمد، زوجة الفنان سعد الصغير حدييث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد تقدمها بشكوى ضد زوجها بتهمة بتصويرها في غرفة نومها وذلك بتثبيت كاميرات في مسكن الزوجية والسيارة الخاصة بها لمراقبتها.

وكانت زوجة سعد الصغير قد توجهت إلى قسم شرطة الهرم وطلبت لقاء رئيس المباحث، لتقديم بلاغ خطر ضد زوجها الفنان سعد الصغير، وبمجرد دخولها مكتب رئيس المباحث، دخلت في نوبة بكاء شديدة، وبعد تهدئتها روت ما حدث لها.

وقالت "جوزي سعد الصغير مركب ليا كاميرات في غرفة النوم، وأماكن داخل الشقة، وأنا حابة أقدم بلاغ ضد وعايزة حقي بالقانون".

وبمجرد تقديم البلاغ أمرت جهات التحقيق، بفحص مقاطع الفيديو التي قدمتها زوجة سعد الصغير، حيث تبين أنها التقطت من دون علمها.

وحررت أجهزة أمن الجيزة، المحضر اللازم عن بلاغ زوجة المطرب سعد الصغير وتم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسماع أقواله حول الواقعة.وفق (لها)

وفي وقت سابق، واجه سعد الصغير أزمة مشابهة مع زوجته الثانية الراقصة برلنتي عامر، واتهمته حينها بتهديدها ومراقبة هاتفها المحمول، كما قدمت شكوى ضده في مباحث الإنترنت.

وقالت برلنتي عامر في تصريحات سابقة إن سعد الصغير "يهددنا بالحبس"، مضيفة: "سعد يأتي بتصرفات غريبة، اخترق هاتفي، كما وجه لي تهديدات بالقتل، ولا أدري لماذا يفعل ذلك معي".

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، تجاوز الثنائي المصري خلافهما، وتصالح سعد الصغير مع برلنتي عامر، بعدما وصل الأمر إلى حد التشاجر والاتهام بالسرقة والخيانة عبر محاضر رسمية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]