خطف البرازيلي نيمار دا سيلفا الأضواء خلال الأيام القليلة الماضية، بعد انتقاله إلى فريق الهلال السعودي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم نيمار إلى بطل السعودية وآسيا التاريخي في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، وبعقد يمتد لموسمين. وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية, أن النجم البرازيلي طلب من إدارة نادي الهلال توفير 8 سيارات دفعة واحدة، له ولأسرته طوال فترة إقامته في المملكة العربية السعودية.

وقالت "ماركا": "نيمار طلب سيارة شخصية مع سائق متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، من نوع مرسيدس، له ولعائلته وأصدقائه أيضا".

وأضافت: "يريد نيمار أيضا الحصول على سيارة مرسيدس G-Class Wagon في مرأبه، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وشائعة بين لاعبي كرة القدم".

نيمار طلب أيضا سيارة أستون مارتن DBX، بجانب لامبورغيني هوراكان وبنتلي كونتيننتال جي تي، التي ستضيف لمسة من الفخامة والروعة إلى مرآب نيمار، بجانب 3 سيارات أخرى لأغراض شخصية، بحسب الصحيفة.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن راتب نيمار "31 عاما" مع نادي الهلال يُقدر بنحو 100 مليون يورو سنويا. ومن المقرر أن يتم تقديم نيمار خلال حفل ضخم مساء اليوم السبت، قبل مباراة الهلال المرتقبة أمام الفيحاء، في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]