شنّ الجيش الإسرائيلي فجر وصباح يوم الأحد، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، فيما شدد حصاره في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.
وقالت مصادر محلية، إنّ الجيش الاسرائيلي  شنّ حملة اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين، واقتاداهم إلى مراكز تحقيقه.

نابلس..
شددت قوات الجيش الاسرائيلي  من إجراءاتها في عدة بلدات من مدينة نابلس، ووضعت الحواجز وصادرت كاميرات التصوير من محال تجارية.
واقتحمت قوات الجيش، مسجد عمر بن الخطاب في بلدة عقربا جنوب نابلس، ونصبت عدة حواجز على مداخل البلدة وأطلقت قنابل إنارة.
واعتقلت قوات الجيش  المواطن عيسى بني فضل ونجله محمد بعد اقتحام منزله في بلدة عقربا جنوب نابلس.
وهاجم مستوطنون، مركبات المواطنين، قرب مدخل مدينة البيرة الشمالي.
وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المستوطنين تجمعوا قرب الحاجز العسكري المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة وقرب قرية بيتين شرق رام الله، بحماية قوات الجيش الإسرائيلي، ورشقوا مركبات المواطنين بالحجارة، ما أدى إلى تضرر عدد من المركبات.

طولكرم..
أصيب 4 مواطنين خلال اقتحام قوات الجيش لمخيم طولكرم، إحداها إصابة بالرصاص الحي في الوجه.
وأفادت مصادر طبية، بإصابة شاب بالرصاص الحي في الوجه، وآخر بشظية في اليد، وآخرين تعرضا للدعس بجيب عسكري أثناء قيادتهما لدراجة نارية، وتم نقل الاصابات الى المستشفى.
وكانت مواجهات عنيفة اندلعت في المخيم بعد اقتحامه من قبل قوات الجيش الاسرائيلي  التي أطلقت الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، في الوقت الذي نشرت قناصتها في محيط ومداخل المخيم، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

عمليات إطلاق نار..
أعلنت كتيبة الرد السريع كتائب شهداء الأقصى، عن تصدي مقتليها لقوات الجيش الاسرائيلي  من كل المحاور من مخيم طولكرم، وقد عملنا باستراتيجية دفاع و هجوم حيث تمكن مقاتلينا من إيقاع خسائر في صفوف الجيش الاسرائيلي  وتحقيق اصابات مباشرة ومهاجمة آليات العدو بشكل مباشر بعبوات ألامير 1 شديدة الانفجار.
كما أعلنت سرايا القدس كتيبة طولكرم، عن تصدي مقاتليها لقوات الجيش الاسرائيلي  التي اقتحمت مخيم طولكرم.
وفي نابلس، أعلنت سرايا القدس كتيبة العين، عن استهداف قوات الجيش على التفافي زواتا، بعبوة "الخليل" شديدة الانفجار، وهي من تصنيع الشهيد أمير خليفة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]