أعلنت لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، اليوم الاثنين، والذي سيكون يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، اليوم  الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

هناك فئة من "الزعران" والعنصريين الفاشيين، تقود وتسيطر على حكومة اسرائيل

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع السيد محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي في بلدة شعب، والذي تطرق خلال حديثه الى اهمية مظاهرة يوم الغد، والرسالة التي يرغبون بإيصالها.

وقال السيد محمود بقاعي خلال حديثه مع موقع بكرا: "السلطات المحلية العربية تمر بمرحلة حرجة ومصيرية، وهي تعلن الإضراب، وسوف تنظم غدًا الاثنين مظاهرة امام وزارة المالية".

وتابع: "للأسف هناك فئة من "الزعران" والعنصريين الفاشيين، تقود وتسيطر على حكومة اسرائيل، ويحاولون المس بالميزانيات المخصصة والمستحقه للمجتمع العربي".

عدم تحويل الميزانيات يشل عمل السلطات المحلية ويؤدي الى عجز 

ونوه خلال حديثه أن: "عدم تحويل الميزانيات يشل عمل السلطات المحلية ويؤدي الى عجز لدى السلطات المحلية، ويمكن ان نعود الى تعيين المحاسبين المرافقين، وسيقود الى حلّ المجالس وتعيين لجان معينة".

كما أكد خلال حديثه أن: "إضافه الى قضية العنف والجريمة المستشرية في المجتمع العربي، لا أمن ولا أمان في جميع القرى والمدن العربية.
على كل مواطن يحمل الهوية الاسرائيلية ان يخجل ويستحي من حكومة يقودها زعران وفاشيين".

اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها

وقالت لجنة رؤساء السلطات المحلية انه في حال عدم تراجع الحكومة وعدم تجاوبها مع مطالب اللجنة القطرية، فإن اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها، بما فيها تنظيم سلسلة تظاهرات عند مختلف مفترقات الطرق الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة وإعلان الإضراب المفتوح والشامل في جميع السلطات المحلية العربية، في بداية شهر آيلول القادم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]