بتاريخ 23/10/2021 ظهراً ، وقعت جريمة  قتل في ميناء يافا. في غضون ذلك ، قُتل أ عبد قزاز  برصاص عدد من  الملثمين ، على خلفية  صراع بين المنظمات الإجرامية في المجتمع العربي.

تم تكليف التحقيق في الحادث للمحكمة المركزية في تل أبيب ، التي بدأت العمل على  جمع الأدلة ، بينما استثمرت بشكل كبير في الموارد التكنولوجية وقوات الشرطة التي أدت إلى فك شيفرة جريمة القتل.

كما ذُكر ، كجزء من التحقيق المعقد الذي أجرته الوحدة المركزية "يمار" في لواء تل أبيب ، اشتبه في أن 3 من سكان يافا ومشتبه به آخر ، من سكان الرملة ، خططوا ونفّذوا عملية اغتيال الضحية. مع تطور التحقيق وتعزيز البنية التحتية للأدلة ، تم اعتقال 4 مشتبه بهم لتورطهم في جريمة القتل ، عندما فر أحد المشتبه بهم بعد القتل إلى أراضي السلطة الفلسطينية ، أدى نشاط خاص ومركّز لقوات الشرطة إلى اعتقاله في مناطق السلطة الفلسطينية.

تم تمديد اعتقال المشتبه بهم من حين لآخر ، وفي يوم الجمعة الماضي تم تقديم بيان المدعي العام لمحكمة السلام في تل أبيب وتم تمديد اعتقال جميع المشتبه بهم.

في الأيام المقبلة ، ينوي مكتب المدعي العام في لواء تل أبيب تقديم لائحة اتهام مع طلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات ضد المشتبه بهم الأربعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]