أقيم يوم الخميس الموافق 17.08.23 عرض مميّز لفرقة فايف جيرلز. أقيم الحفل بحضور مدير وحدة الثقافة والشبيبة، السيد اياد عودة الذي هنأ الجمهور الذين حضروا الحفل وشكر مفعال هبايس على التعاون.

قُدم العرض في إطار مشروع منصات هبايس، وهو من أكبر المشاريع الثقافية في البلاد بمبادرة مفعال هبايس والحكم المحلي. في إطار المشروع سيقام عروض لأفضل الفنانين والمنتجين في البلاد ستكون متاحة في أكثر من 220 بلدة. العروض ستكون مجانية للجمهور أو بتكلفة رمزية حتى 50 شيكل وتستمر لنحو نصف عام من شهر يونيو/ حزيران حتى ديسمبر / كانون أول 2023.


يعتبر "منصات بايس"، الحدث الثقافي الرئيسي لمفعال هبايس، ويتيح لمواطني مختلف البلدات في جميع أنحاء البلاد التمتّع بعروض مباشرة لأفضل الفنانين في البلاد، ويقام المشروع للسنة الـ 14 بهدف إتاحة أفضل العروض الثقافية للسكان مع التركيز على الضواحي بتكلفة مناسبة لكل جيب.

سيقام حوالي 220 عرضًا خلال نصف السنة القريب ابتداءً من شهر يونيو/ حزيران وحتى نهاية ديسمبر / كانون أول 2023. ومن المتوقع أن يحضر العروض مئات آلاف المواطنين في جميع أنحاء البلاد. وستكون العروض مفتوحة أمام الجمهور العريض مجاناً، أو بتكلفة رمزية حتى 50 شيكل.


رئيس مفعال هبايس، مراقب الحسابات أفيجدور يتسحاكي قال: "منصات بايس من أكثر المبادرات التي تنشر البهجة، من بين مشاريع مفعال هبايس في مجال الثقافة والفنون بالتعاون مع السلطات المحلية. وفي إطار المشروع، الذي ينطلق هذا الأسبوع، تُعرض للجمهور عروض ثقافية وموسيقية، مناسبة لكل جيب. ويهدف المشروع لإتاحة الفرصة للجمهور الواسع لمشاهدة عروض ثقافية لفنانين ومبدعين من الصف الأول والتمتع بتجربة ثقافية غنية وممتعة دون تكلفة أو بتكلفة رمزية فقط. ينتظرنا احتفال ثقافي كبير، مع أفضل الفنانين والمنتجين في البلاد. احتفال يبدأ اليوم ويستمر لنحو نصف عام".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]