خرجت الفنانة المصرية علا غانم عن صمتها لتكشف حقيقة استبعادها من بطولة مسلسل توحة والذي من المقرر أن تخوض فيه السباق الرمضاني القادم 2024.

وقالت علا غانم خلال حضورها حفل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة "أنا الحقيقة معرفش الاخبار دي من اللي طلعها أو بيحاول إنه ينشرها، المسلسل زي ما هو وإن شاء الله هنبدأ تصوير قريب، وهاشارك بيه في رمضان اللي جاي".

وأضافت علا غانم : "أنا خلاص جيت مصر وهافضل في مصر وهاشتغل أكتر من الأول، وبدأت بأولاد حريم كريم، والفيلم كان السبب الرئيسي اللي خلاني أرجع مصر وأقعد فيها". مؤكدة أنها تعد الجمهور بانه سيشاهد فيلماً جيداً وسوف يكون أفضل من الجزء الأول.

ويشار إلى أن فيلم "أولاد حريم كريم"، سوف يبدأ عرضه يوم الأربعاء القادم 30 آب/ أغسطس القادم وهو يعد الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" الذي تم عرضه في عام 2005.

ويذكر أن المسلسل آنذاك حقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، بالإضافة إلى، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، بشرى، عمرو عبد الجليل، هنا داود، والعمل من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]