حقق الإنجليزي جود بيلينغهام، الصفقة الأساسية لريال مدريد هذا الصيف، بداية رائعة مع فريقه الجديد، حيث سجل أربعة أهداف في الانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في بداية تشبه انطلاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق في عام 2009.

وعلى الرغم من أنه ليس مهاجماً، فإن بيلينغهام، الذي انضم لـ"الملكي" قادماً من بروسيا دورتموند، أصبح نجم الشباك في انطلاقة مشوار الريال في دوري (LaLiga EA Sports) موسم 2023/24، الذي يتصدر ترتيبه بانتصاراته في كل المباريات التي خاضها.

وسجل الدولي الإنجليزي الهدف الثاني في الفوز في ملعب سان ماميس أمام أثلتيك (0-2) في المباراة الافتتاحية للموسم؛ كما سجل ثنائية في ريمونتادا الفريق في ملعب باور هورس أمام ألميريا (1-3)؛ كما سجل الهدف الوحيد لفريقه الجمعة في شباك سيلتا (0-1).

وتشبه بدايته انطلاقة النجم البرتغالي الذي حطم جميع الأرقام القياسية التهديفية لنادي مدريد، كريستيانو رونالدو، والذي سجل في أول ظهور له عام 2009 أربعة أهداف لمساعدة الفريق على تحقيق بداية رائعة في الدوري بقيادة التشيلي مانويل بيليغريني.

وسجل لاعب النصر السعودي الحالي ركلة جزاء أمام ديبورتيفو (3-2)، وأخرى في الفوز على إسبانيول (0-3)، وثنائية أمام خيريز في سانتياغو برنابيو (5-0).

وحقق بيلينغهام، بأهدافه الأربعة، ثاني أعلى معدل تهديفي له، وكان أفضل رقم له في الدوري الألماني (البوندسليغا) الموسم الماضي ثمانية أهداف.

القدرة 

وكان معروفاً عنه قدرته على الوصول إلى مرمى المنافس، ولكن في هذه البداية أظهر بيلينغهام نفسه ناجحاً بشكل كبير داخل منطقة الجزاء في الكرات الثابتة.

ويؤتي التعاقد معه، وهو الأغلى هذا الصيف في الدوري الإسباني، ثماره لصالح ريال مدريد، الذي سيحاول توسيع الفارق مع منافسيه السبت المقبل، في أول ظهور له هذا الموسم في سانتياغو برنابيو أمام خيتافي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]