تصدّر فيديو كليب أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديدة "تزلزلها"، الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جوجل، بسبب إطلالتها الجريئة والاستعراض الراقص الذي قدّمته بنمط عالمي.

وحصد الكليب عبر قناة الفنانة ميريام فارس على موقع (يوتيوب) أكثر من مليوني مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة على نشره، مساء الجمعة، وبعد إعلانها عنه في حسابها الرسمي على تطبيق (إنستغرام) حيث منعت التعليقات.

وأطلّت ميريام فارس بدرع أحمر اللون من اللاتكس، نسّقته مع تنورة حمراء فضفاضة بشقوق عريضة ومرتفعة، في إطلالة تنبض بالحرية والقوة والتمرّد، وانتعلت حذاء ضخماً بكعب مرتفع.

والناحية الجمالية، تألقت الفنانة ميريام فارس بتسريحة شعرها المجعد الشهيرة به والذي يميزها، وفق ما جاء على موقع (لها).

وتسلط أغنية "تزلزلها" من كلما وألحان يوسف العُماني، الضوء على قوة المرأة وقدرتها على أن تأخذ بعقل وقلب الرجل من خلال سحر أنوثتها وذكائها وحنكتها.

الخشبة 

وتتميّز هذه الأغنية العراقية بكلماتها ولحنها، إذ أخذت آلة "الخشبة"، وهي أحد أقدم الآلات الإيقاعية العراقية، توليفة مميزة، كما أضافت أصوات أقدام النساء تصوّراً ملموساً لفكرة تمكين المرأة

وقالت ميريام فارس عن إخراجها الكليب: "أحببت أن أصور هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب داخل الاستوديو، حيث تم تقديمها لأول مرة على مسرح "الجيمرز" بموسمه الثامن في السعودية من خلال عرض فني استعراضي، كهدية تعبيرية مباشرة من قلبي إلى جمهوري العزيز".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]