اختيار وادراج بروفيسور سعيد عمل ضمن 10 قادة الاعمال الاكثر تأثيراً لعام 2023 من المجلة Tycoon Succes الامريكية البارزة. لتأثير ابحاثه وتطبيقها من مختبره للذكاء الاصطناعي الى ابتكارات في عالم الطب الدقيق والرعاية الصحية في المستشفيات والعيادات.

اقتباسًا عن المجلة " توصلت مجلة Tycoon Success إلى قصة ملهمة لريادي، صاحب رؤية وشغوف لصنع تأثير كبير في الذكاء الاصطناعي في مجال الرعاية الصحية – البروفيسور سعيد عمل، القائد التعليمي البارز العالم والباحث في جامعة نورث إيسترن.لقد لفت انتباهنا أسلوبه المبتكر وعمق معرفته وخبرته الممتازة وجعلنا نظهره على الغلاف. "

"يعتقده البروفيسورعمل أن احتمال علاج السرطان بالشكل الانجع الاسرع والادق سيكون ممكنا باستخدامه نماذجه لشبكات النيرونات (العصبية) العميقة المدربة على البيانات الوراثية لعلاج السرطان. بالإضافة إلى ذلك، سيولد بحثه اقتراحات لعلاجات شخصية وخاصة بالمريض حيث تلبي هذه للعلاجات الدرجة الأولى الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية من خلال تطويراته الرائدة في مجال Geneative Al وهو الذكاء الاصطناعي المنشأ."

ويضيف البروفيسور سعيد عمل "على عاتقي مسؤولية كبيرة اتجاه الجيل القادم وخاصة في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنلوجيا والتأثيرات على عالم الطب، لنقدم رؤى وابتكارات مهمة من شأنها أن تؤثر على مستقبلنا وحياتنا بشكل افضل."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]