بعد النجاح والاقبال الكبير على "مسيرة الأموات" التي أقيمت في مدينة تل ابيب بمبادرة، موقع ومؤسسة بكرا الإعلامية، والمنتدى الجماهيريّ الشعبي والقطري، والتي شارك بها ما يقارب 20 الف مشارك، من كافة اطياف المجتمع العربي والإسرائيلي، من الشمال حتى النقب، والمشاركة الواسعة للسلطات المحلية العربية. تقرر اقامة "مسيرة الأموات من أجل الأحياء"، هذه المرة من مدينة حيفا، لنستمر باسماع صرخة المجتمع العربي الذي ما زال يعاني الأمرين بسبب آفة العنف والجريمة.


الواقع يتطلب زيادة الضغط
وفي حديث مع الناشطة من المنتدى الجماهيري الشعبي والقطري، بروين عزب قالت: "على ضوء ارتفاع اعداد القتلى في المجتمع العربي وازدياد الظاهرة الدموية، يدعو المنتدى الشعبي القطري الى تكثيف النضال الجماهيري ضد ظاهرة الجريمة والعنف، والتواطؤ السلطوي الرسمي مع عصابات الاجرام، وعدم تحرك الشرطه، فالواقع يتطلب زيادة الضغط والتجنّد للمسيره القطرية، التي سيجريها المنتدى الشعبي القطري وجميع المؤسسات المدنية الداعمة والقوى الشعبية، يوم الخميس31/8/2023 الساعة السابعة في حيفا".

واكملت: "ونشدد على أهمية المشاركة الشعبية الواسعة في هذا الحراك الشعبي الجماهيري، كي يشكل وسيلة ضغط أشد على السلطة الحاكمة وأذرعها لكي تقوم بدورها وواجبها اتجاه المجتمع العربي اللذي ينزف يوما بعد يوم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]