منصة Fitx هي منصة لإدارة مراكز اللياقة البدنية والاستوديوهات الرياضية، يوفر لك واجهة سهلة الاستخدام ،تمكن أصحاب الصالات الرياضية من ادارة العملاء والاشتراكات وجدول التدريبات والدروس، بالإضافة إلى تطبيق Fitx الذي يسمح للمدرب وإدارة النادي بالإهتمام على الأمور الأساسية المتعلقة بالمتدربين.

وفي حديث مع نعيم عزايزة المدير التنفيذي لتطبيق Fitx قال: "بداية، فيتكس هي منصة رقمية لادارة النوادي الرياضية والمدربين الشخصيين، يشمل تطبيق للمتدربين لادارة الاشتراكات وادارة برنامج المتدرب، بامكان المتدرب نفسه أن يحجز موعد جلسة التدريب وكذلك الامر تنظيم الدفع للتدريبات، يساعد صاحب الصالة الرياضية بادراة الزبائن بطريقة رقمية".

وأضاف: "نحن الشركة الولى في المجتمع العربي بهذا المجال، وكذلك التطبيق الأول في المجتمع العربي، وسيكون هناك توسع لخارج البلاد في دول مختلفة".

تطور اسرع

وأكمل: "اليوم نحن موجودين في مسرع في الولايات المتحدة، والذي يساعد شركات الستارتب ببناء أعمالها بشكل أسرع، حيث يتم اعطائك الموارد والشبكات المناسبة والصحيحة لتطوير الستارتب بشكل أسرع، كنا موجودين هنا لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، حي تم تمرير مواد وشخصيات كمستثمرين لمساعدتنا كشركة ناشئة في التطور بشكل أسرع".

المدرب الرقمي

وأنهى حديثه قائلًا: "ومن هنا نبعت لنا فكرة جديدة في عالم الرياضة البدنية والفيتنس وهي بأن نقوم ببناء نوع من "المدرب الرقمي – virtual trainer"، الذي يعطي المتدرب المعلومات اللازمة للوصول لأهدافه ويراقب المتدرب خلال فترة التدريب، وهو عبارة عن مدرب اونلاين الذي يتم التواصل معه عبر الشبكة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]