سخرت الفنانة ميمي جمال من إقبال الفنانات الكبير على عمليات التجميل والحقن بالبوتكس والفيلر، مؤكدةً أن هذه العمليات التجميلية جعلت جميع الفنانات يتمتعن بالشكل نفسه، مشيرة إلى أنها في الوقت الحالي لا تحتاج الى التجميل، ولا تزال تحافظ على نضارة بشرتها وجمالها.

وقالت ميمي: "أنا شخصياً لحد دلوقتي عمري ما عملت بوتكس أو فيلر، مش ضده لأنه نوع من أنواع المكياج، لكن الغريب إن في بنات صغيرة بيعملوا بوتكس فيلر حتى لو مش محتاجين".

وتابعت: "زمان مكنش في الحاجات دي، وشنا مكنش محتاج مكياجات، على أيامنا مكنش في بوتكس ونفخ، إحنا كان اعتمادنا على المكياج بس، لكن دلوقتي الممثلات كلهم بقوا شبه واحد، كلهم عايزين يبقوا هيفاء وهبي".

وكانت ميمي جمال قد أثارت الجدل بعد ظهورها في مسلسل "سفاح الجيزة"، من دون أن تضع أي مساحيق تجميلية، حيث أكدت أنها رفضت ذلك حتى تقدّم الدور على أصوله قائلةً: "رفضت أحط مكياج بتلاتة تعريفة، حبيت أكون حقيقية، عشان الجمهور يصدق الدور... والحمد لله رؤيتي كانت صائبة".

وتشارك ميمي جمال في مسلسل "سفاح الجيزة"، وهو بطولة: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ومجموعة أخرى من النجوم، وقد حقق هذا العمل نجاحاً كبيراً في أولى ليالي عرضه، لمناقشته قصة "سفاح الجيزة" الشهيرة، التي أثارت جدلاً وقت حصولها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]