بعد النجاح والاقبال الكبير على "مسيرة الأموات" التي أقيمت في مدينة تل ابيب بمبادرة، موقع ومؤسسة بكرا الإعلامية، والمنتدى الجماهيريّ الشعبي والقطري، والتي شارك بها ما يقارب 20 الف مشارك، من كافة اطياف المجتمع العربي والإسرائيلي، من الشمال حتى النقب، والمشاركة الواسعة للسلطات المحلية العربية. تقرر اقامة "مسيرة الأموات من أجل الأحياء"، هذه المرة من مدينة حيفا، لنستمر باسماع صرخة المجتمع العربي الذي ما زال يعاني الأمرين بسبب آفة العنف والجريمة.

نريد للمسيرة أن تكون اقوى

وتحدث موقع بكرا مع النائب ايمن عودة، رئيس قائمة الجبهة - العربية للتغيير، والذي قال خلال حديثه:

"الإخوة والأخوات الكرام، منذ اسبوعين وموضوع الجريمة يتصدر نشرات الأخبار والتحليل السياسي والإعلامي، هذا مهم".

وأضاف: "قبل اسبوعين كانت هنالك مسيرة مميزة في تل ابيب، مسيرة الأموات من اجل الأحياء، تميزت بأمرين، الأول مشاركة عربية والتي لا تشارك عادة في المظاهرات، وايضًا مشاركة يهودية اوسع مما اعتدنا عليه، وهذه المرة تتكرر في حيفا، ولكن نريدها ان تكون اقوى، ستكون يوم الخميس القريب 31.08, الساعة السابعة مساءً، من مركز حوريف حتى قاعة الاوديتوريم، ستشارك الكشاف وفئات مجتمعية لا تشارك عادة في هذه المظاهرات، الهدف منها إظهار اكبر عدد من الناس يكافحون الجريمة".

من المهم ان تكون مشاركة عربية يهودية مشتركة

وتابع: "من المهم ان تكون مشاركة عربية يهودية مشتركة، وان نثابر ونواصل، وأن نصل لمرحلة اقوى وأكثر تأثيرًا. تعالوا شاركوا لنواصل معًا خطوة بعد خطوة لنكافح الجريمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]