أساطير صراع العروش.. لعبة جديدة ستكون متاحة على الهواتف المحمولة موجهة لعشاق مسلسل "صراع العروش" الخيالي، حيث ستنقلهم إلى عالم "ويستروس" الخيالي وستمنحهم تجربة التفاعل مع أبطال المسلسل الذي أنتجته شبكة "إتش بي أو".

في اللعبة التي أصدرتها شركة Zynga Inc، سيتولى اللاعبون دور قائد Westeros، ويصقلون تكتيكاتهم ومهاراتهم من خلال حل الأحاجي، بينما يقومون بتجميع فريق من الأبطال بشكل إستراتيجي، وتجهيز الأسلحة والعتاد لمواجهة الأشرار من شخصيات مسلسل "صراع العروش"، الحائز على 12 جائزة إيمي عام 2015.

قواعد اللعبة

ستتضمن اللعبة، إضافة إلى شخصيات مسلسل "صراع العروش"، شخصيات من مسلسل "بيت التنين"، الذي يُعتبر بمثابة عمل ضخم استثمر نجاح المسلسل الأول، وفاقه نجاحاً.

وبحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، ذكر نائب الرئيس التنفيذي للشركة يارون ليفاند أن لعبة "Game of Thrones Legends، من المرتقب إطلاقها في الأسواق مطلع العام المقبل، متحدثاً عن تفاصيل اللعبة التي ترتكز على المعلومات العامة الخاصة بكل لاعب، موضحاً أن كل مهمة تتمحور حول تقمص إحدى شخصيات المسلسل لحل العديد من الألغاز.

كما سيتم تحدي اللاعبين لبناء وترقية فريق يضم أبطالاً يحملون أسماء شخصيات المسلسلين، ثم خوض معارك من أجل النصر، ما يعني أن اللاعبين سيكونون قادرين على التفاعل مع شخصياتهم المفضلة من كلتا السلسلتين والتحكم بمصائرهم.

نسخات عديدة من ألعاب "صراع العروش"

وكانت رواية "صراع العروش" ألهمت مخيلة العديد من مطوري ألعاب الفيديو، منذ إصدارها عام 2007.. واستثمرت العديد من شركات الألعاب الإلكترونية الشعبية التي حققتها الرواية، خاصة بعدما تحولت إلى مسلسل أنتجته شركة "إتش بي أو"، وعرض للمرة الأولى عام 2011.

وبحسب الصحيفة نفسها، طرحت ما لا يقل عن 12 شركة ألعاباً إلكترونية مستوحاة من المسلسل، والتي يمكن لعبها على مجموعة متنوعة من المنصات (الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ومتصفح الويب).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]