شاركت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها، أطلت فيها في الصور بفستان أبيض قصير مع حذاء رياضي من نفس اللون.

وكتبت إليسا تعليقاً على صورها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام): "أهلا سبتمبر".

وتركت إليسا شعرها ينسدل مموجاً على كتفها مع مكياج رقيق، وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور باتريك ساوايا، واهتم بإطلالة إليسا مصفف الشعر رنزي زغيب، وخبير التجميل نبيل مخول.

على جانب آخر، كانت إليسا طرحت أحدث أغنياتها "العُقد" لتفاجأ بعد ساعات من طرحها من حذفها عير موقع (يوتيوب).

وعلقت إليسا على حذف الأغنية، بقولها: "عقدي مع وتري أصلآ انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على (يوتيوب) استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو أهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية!".

رد شركة وتري 

بدروها، ردت شركة (وتري) على تصريحات إليسا حول حذف أغنية "العُقد"، وأصدرت الشركة بياناً، جاء فيه: "مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه يهمنا أيضاً إيضاح ما يلى:لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية، إنما نحن شركة تنحنى أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق"، وفق (في الفن).

وأضاف البيان: شركة وترى وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظاً على حقوقها،(بانتظار ما ستؤول إليه الدعوة المقامة في دبى حيث أنها المؤهلة الوحيدة للبث في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد)، علماً أننا حاولنا مراراً وتكراراً حل الخلاف بشتى الوسائل الحبية ولكن دون الوصول لأى نتيجة إيجابية.

وأغنية "العُقد" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]