فينيسيا (البندقية) هي واحدة من أجمل المدن في اوروبا، وهي تحظى بمقومات تجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم، بدءًا من الفن الرائع إلى التاريخ المذهل. وهي أيضًا مكان معروف بخيارات البيع بالتجزئة، ويمكن التسوق في هذه المدينة لشراء العلامات التجارية المصممة والأطعمة والحرف اليدوية المحلية.

سوق ريالتو

إنها سوق جذابة في الهواء الطلق تعمل منذ عام 1097 بعد الميلاد. ستتمكن من الحصول على المواد الغذائية هنا وتنقسم السوق إلى سوق بيسكاريا للأسماك وسوق إربيريا المخصص للفواكه والخضروات. حتى إذا كنت لا ترغب في الحصول على مكونات طعام طازجة أثناء رحلتك إلى فينيسيا، فهذه تجربة تسوق محلية مميزة حقًا يجب عدم تفويتها. تقع هذه السوق بالقرب من جسر ريالتو الشهير والذي يعد من أقدم الجسور في المدينة. من المحتمل أنك دخلت مدينة البندقية عبر ساحة روما، وهذه المنطقة هي إحدى الجواهر الخفية في المدينة والتي تتمتع بنفس القدر من الخصوصية. إنها أيضًا مركز نقل مهم إذا كنت تتساءل عن كيفية التجول في المدينة. هناك شيء أساسي في البندقية يتعلق بعبور الجسور الجميلة التي تمتد فوق القنوات.

فونداكو دي تيديشي
إنه مركز تجاري فاخر يشغل الطوابق الأربعة لمبنى عصر النهضة الإيطالي. يقع هذا الموقع مباشرة على القناة الكبرى بالقرب من جسر ريالتو، ويعدّ مكانًا خاصًا للزيارة لأنه لن تتمكن فقط من الاستمتاع ببعض أرقى أماكن التسوق في فينيسيا، بل يمكنك الاستمتاع بإطلالة على المدينة بأكملها من أعلى المبنى أيضًا. هناك معارض فنية وعلامات تجارية مصممة للبيع هنا. يجسد فونداكو دي تيديشي أفضل أماكن التسوق في المدينة وستشعر وكأنك قد انتقلت إلى عالم آخر عندما تدخل إلى هذا المركز التجاري. يعد التسوق في مبنى تاريخي يقع على طول قناة أصيلة مباشرةً أحد أكثر التجارب المذهلة التي تقدمها المدينة.

جزيرة مورانو

هذه الجزيرة الخاصة هي موقع مركز صناعة الزجاج في المدينة، ولكن يوجد أيضًا العديد من صانعي الدانتيل هنا. توجه إلى العديد من المتاجر المنتشرة في الشوارع للبحث عن السلع الجميلة والأصلية بجميع أنواعها. هذه واحدة من أكثر المناطق شهرة في مدينة البندقية بإيطاليا.

سان ماركو

هذه هي المنطقة من المدينة التي توجد بها جميع المتاجر الراقية. توفر لك نهاية الساحة النابليونية جميع أنواع فرص التسوق الرائعة بالإضافة إلى فرصة شراء المجوهرات الراقية والملابس والمحافظ الفاخرة. حتى إذا كنت لن تشتري أي منتجات مصممة أثناء وجودك هنا، فسوف تتمكن من التوقف في المتاجر ورؤية المنتجات شخصيًا التي لا يتم بيعها في أي مكان آخر في العالم. هذه منطقة مشهورة حقًا في مدينة فينيسيا، وإذا كنت تحب متاجر الأزياء الراقية، فهذا هو المكان المناسب لك لتخصيص الوقت لرؤيته. يشتهر هذا الموقع أيضًا بقربه من ساحة سان ماركو وساحة سان ماركو الشهيرة. ستتمكن من الاستمتاع بتاريخ سان ماركو هنا بالإضافة إلى التاريخ الأوروبي الفريد الذي لا يمكنك العثور عليه في أي موقع تسوق آخر في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]