واصل ليفربول عزف نغمة الانتصارات في البريميير ليغ بفوزه المستحق والكبير على ضيفه أستون فيلا 3-0، اليوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقطع رجال الألماني يورغن كلوب نصف الطريق نحو النقاط الثلاث خلال الـ45 دقيقة الأولى من المباراة التي أقيمت على إستاد آنفيلد رود.

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيراً لاكتشاف طريق شباك الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز بعد 3 دقائق فقط من صافرة البداية بتسديدة يسارية صاروخية من لاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي.

ثم في الدقيقة 33 تكفلت النيران الصديقة بتعميق الفارق لصالح ليفربول بهدف البولندي ماتي كاش بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 55 وضع النجم المصري محمد صلاح بصمته بالهدف الثالث، والثاني له منذ بداية الموسم بعدهدفه في شباك بورنموث في الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة واصل فريق يورغن كلوب سلسلة الانتصارات لثالث مباراة على التوالي، بعد "إحباط" البداية بتعادل إيجابي بهدف أمام تشيلسي، قبل التوقف الدولي والعودة لاستئناف النشاط منتصف هذا الشهر.

10 نقاط 

ورفع "الريدز" رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الوصيف توتنهام هوتسبر، وأمام ويست هام يونايتد، فيما يحلق "البطل" مانشستر سيتي في الصدارة بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

بينما أوقفت الخسارة استفاقة "الفيلانس" في آخر جولتين بانتصارين، ليتجرع فريق مدينة بيرمنغهام خسارته الثانية هذا الموسم، ويبقى بـ6 نقاط في المركز الـ11.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]