تنبض القرى الصغيرة في ألمانيا بالرومانسية والأجواء الحالمة، وهي تزخر بالمناظر الخلابة لجبال الألب البافارية ونهر الراين الجذاب. إن المشي عبر البلدات الصغيرة في ألمانيا يشبه إلى حد ما تقليب صفحات القصص القصيرة، حيث تجذب الأبصار المنازل نصف الخشبية المحفوظة بشكل مثالي، والكنائس المطلية، والشوارع المرصوفة بالحصى التي تصطف على جانبيها لافتات الحديد المطاوع. في الآتي، جولة على أشهر القرى والبلدات الألمانية التي تستحق الاستكشاف.

فوسين
فوسين، التي استقرت منذ زمن الرومان، هي مدينة بافارية تقع بالقرب من الحدود مع النمسا. تزخر هذه المدينة الخلابة بالمباني متعددة الطبقات ذات ألوان فاتحة وأسقف حمراء، وشوارع مرصوفة بالحصى. هذه المدينة التاريخية والرومانسية هي البوابة إلى قلعة نويشفانشتاين الخيالية. تشتهر مدينة فوسن نفسها بصناعة آلات الكمان.

دينكلسبول
تقع دينكلسبول في بافاريا على طول الطريق الرومانسي، وهي واحدة من المدن القليلة المسورة المتبقية في العصور الوسطى في ألمانيا. كانت دينكلسبول ذات يوم مدينة مهمة في الإمبراطورية الرومانية، وكانت تحتفل بإنقاذها خلال حرب الثلاثين عامًا من خلال مهرجان Kinderzeche السنوي الذي يقام في يوليو. تشمل المعالم التي يجب مشاهدتها كنيسة القديس جورج التي تعود إلى القرن الخامس عشر وبرجها الذي يعود إلى القرن الثاني عشر. لا يمكن تفويت مهرجان موسيقى الهيفي ميتال الصيفي.

كيدلينبرج
في كيدلينبرج، تصطف المباني متعددة الطوابق على طول الشوارع المرصوفة بالحصى، وهي ضيقة نسبيًا. ينصح بالتجول في الكنيسة القديمة، التي تعتبر تحفة من الهندسة المعمارية الرومانية. تعد كيدلينبرج واحدة من أفضل مدن العصور الوسطى المحفوظة في أوروبا.

مونشاو
تحتفظ مونشاو بطابعها القديم، إذ لم تغير شكل العمارة فيها كثيرًا على مر السنين، ولا تزال تشتهر بشوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى ومبانيها نصف الخشبية. تعد المباني القديمة ومهرجان الموسيقى المتميز من بين أهم عوامل الجذب. تقع مونشاو على نهر رور بالقرب من الحدود مع بلجيكا.

كوشيم
تمتد هذه البلدة الصغيرة على طول نهر موسيل. تنشأ تلال شديدة الانحدار خلف المدينة وستجد عليها حقولًا زراعية مُعتنى بها بعناية وتعلوها الغابات. يحلو التجول في الشوارع، حيث ستجد أمثلة ممتازة للهندسة المعمارية الباروكية، بما في ذلك المنازل الخشبية التي تمتزج بشكل جيد مع منظر المدينة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]