في نشاط  لجنود حرس الحدود لمكافحة سرقة المحاصيل  الزراعية في شمال البلاد، تم القاء القبض على مشتبه بهم "متلبسين" بسرقة المحصولات  الزراعية.

وفي الأسبوع الماضي، ورد بلاغ من أحد المزارعين من سكان "مجدال" حول وجود سيارة مشبوهة في بيارة للمانجو التابعة له في  منطقة مجدال، وهرع الجنود إلى المكان  وألقوا القبض  على شخص  "متلبساً" مشتبه به من سكان سخنين كان يحمل كمية كبيرة تزن نحو 100 كيلوغرام من محصول المانجو  تم سرقتها 

وفي حادث آخر، ألقت القوات الأمنية التي تقوم بدوريات في المناطق الزراعية في منطقة أربيل، القبض على شخص مشتبه به من سكان عرابة قام بسرقة كيسين من المنتجات الزراعية من نوع اللوز وزنهما عشرات الكيلوغرامات.

وفي حادثة أخرى في بقعات زريم، ألقت عناصر الشرطة على شخصين مشتبه بهما وبحوزتهما دلوين ممتلئين وفي مركبتهما حقيبة أخرى مليئة بمحصول زراعي من نوع اللوز سرقوها من المنطقة الزراعية تزن عشرات الكيلوغرامات.

وفي نشاط آخر  في القطاع الساحلي، تعرف الجنود على مركبة في منطقة برك الأسماك في معغان ميخائيل أثارت الشكوك، وفيها 4 مشبوهين من سكان جسر الزرقاء. وبعد التفتيش عثروا بحوزة المشتبه بهم على حقيبة مليئة بالأسماك سرقها المشتبه بهم من بركة في معجان ميخائيل ومعدات صيد.

وتم نقل جميع المشتبه بهم إلى حرس الحدود لإجراء مزيد من التحقيقات وإعادة المنتجات الزراعية إلى أصحابها الشرعيين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]