رحب الملياردير إيلون ماسك وصديقته السابقة غرايمز بطفلٍ ثالث سراً، حسبما تدّعي سيرة ذاتية جديدة للرئيس التنفيذي لشركة تسلا.. وفقاً لمراجعة صحيفة نيويورك تايمز رحّب ماسك، 52 عاماً، وغرايمز، 35 عاماً بطفلٍ ثالث، وهو ابن اسمه تكنو ميكانيكوس، والذي يُطلق عليه أيضاً اسم "تاو".

ومن غير الواضح ما إذا كانت السيرة الذاتية القادمة لمؤسس Space X تحتوي على مزيد من التفاصيل حول الرضيع، بما في ذلك متى أو مكان ولادته.

إيلون ماسك أب لـ11 ابناً وابنة
وكان ماسك وغريمز قد رحبا بابن اسمه X Æ A-12، والذي تم تغيير اسمه لاحقاً إلى X Æ A-Xii والملقب بـ "X"، في 4 مايو 2020.. ثم رحبا بابنة وُلدت عن طريق أم بديلة في ديسمبر 2021، تُدعى Exa Dark Sideræl، والتي تُلقب بـ"Y"، بعد ثلاثة أشهر من انفصالهما علناً بعد ثلاث سنوات معاً.

وإلى جانب الأبناء الثلاثة الذين يشاركهم مع غرايمز؛ فإن ماسك هو أيضاً أب لستة أبناء يشاركهم مع زوجته السابقة الكاتبة الكندية جوستين ويلسون. هذا وقد رحب ماسك سراً بمجموعة أخرى من التوائم، الابن سترايدر وابنته أزور، مع شيفون زيليس في نوفمبر 2021، وفقاً لوثائق المحكمة التي نشرتها Insider في 6 يوليو.. وُلد التوأمان في أوستن، تكساس- قبل أسابيع فقط من ترحيبه هو وغرايمز بطفلتهما.. وبهذا يكون ماسك أباً لـ11 ابناً وابنة من ثلاث سيدات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]