اختتم بعد ظهر اليوم الأربعاء الاجتماع الطارىء في بلدية ام الفحم، بمشاركة زعيم المعارضة الاسرائيلية ورئيس الحكومة السابق يائير لبيد، ونائب وزير الأمن يوآف سجالوڤيتش، وذلك على خلفية استفحال العنف والجريمة في المجتمع العربي.

وشارك في هذا الاجتماع عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية، والذين سيبحثون عن حل لمكافحة انتشار هذه الآفة التي باتت تقض مضاجع المواطنين العرب في البلاد.

وخلال لقائه مع موقع بكرا قال تميم ياسين، رئيس المجلس المحلي زيمر:"

الصحيح ان الجلسة لم تترك عندي انطباع معين، كانت جلسة عادية، الاساس بحضورنا كرؤساء مجالس وبلديات هو كتلبية لدعوة دكتور سمير، لكن لم يكن لدينا توقعات سابقة من رئيس المعارضة والمعارضة، كما وانه برأيي لم تقم بدورها كما يجب عندما كانت تستلم الحكم، فبالتأكيد كونه رئيس معارضة لن تساعده على القيام بخطوات، الا انها كانت فرصة لنضع على الطاولة كل المنا ووجعنا في المجتمع العربي، ليس فقط الجريمة والعنف، برأيي الجريمة والعنف هي ناتج ولكنها ليست المشكلة الاكبر. هناك مسببات اكبر واعمق".
واضاف:" كانت فرصة ان نُسمع اقوالنا ونطلب منه ان يقوم بامور يستطيع هو كرئيس للمعارضة فعلها، على سبيل المثال، السعي لاقامة لجنة تحقيق لزيادة الجريمة والعنف في المجتمع العربي، تحسين وضعنا ووصفنا في الاعلام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]