مع وضوح حجم المأساة في المغرب، وبعد تواصل مع شخصيات عدة مُطلعة على عمليات الإنقاذ، والتي أبلغت عن نقص في معدات سواءً الطبية أو المعدات الخاصة بالإنقاذ، نبادر في موقع "بكرا" إلى حملة اسناد إلى أخوتنا في المغرب.

بفضل تبرعكم/ن السخيّ سنتمكن من مساعدتهم/ن وتوفير أطر فورية لهم، كما ومساعدتهم في المعدات الطبية التي تنقص بشكل كبير.

اليوم، الخميس، أعلنت وزارة الداخلية المغربية عن ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 2946 قتيلا و5674 مصابا، في حين تواصل فرق البحث والإنقاذ، عمليات الإغاثة والبحث عن مفقودين تحت الأنقاض، لليوم السادس، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة جبال الأطلس مساء الجمعة.

وتقوم فرق الإغاثة بالبحث عن ناجين، لكن التضاريس الوعرة والطرق المتضررة وتباعد القرى؛ عوامل أدت إلى صعوبة عمل الفرق، كما ونقص في المعدات الطبية ومعدات فرق الإنقاذ.

وفق المعلومات التي تلقاها موقع "بكرا"، فأن فرق الإنقاذ بحاجة إلى مساعدة بالمعدات الطبية، خيم إيواء للمتضررين، بطانيات، مراتب قابلة للنفخ، معدات حفر ومعدات مساندة للحفر، توفير لطعام والغداء للمتضررين، ومساعدات أخرى.

نحن قررنا الا نقف غير مباليين، ومن باب الإنسانية ننضم إلى الجهود سوية مع فرق الإنقاذ على أرض الواقع، انضموا إلينا، هنالك الآلاف بحاجة إلى مساعدتنا، والوقت يمر بسرعة!

ليبيا، والقلب يحزن

على الرغم أنّ الحملة مخصصة للمغرب، لكن ما يحدث في ليبيا ايضًا مسنًا بشكل شخصيّ، حيث يتم فحص إمكانيات تحويل تبرعات أيضًا إلى الأخوة في ليبيا على أمل أنّ تمر الأزمة دون أضرار إضافيّة، فما حدث حتى الآن يصعب على القلب تحمله!

نخوتكم وعطاؤكم يساهم افي مساعدة أهلنا في المغرب

نخوتكم، عطاؤكم، وتبرعكم ولو بالقليل، يُحدث التغيير ويُساهم في مساعدة أهلنا في المغرب.

- يُذكر أن الحملة بالتنسيق مع الموسسات الرسمية، وموقع بكرا، وسيتم توثيق المساعدات، ويسعدنا ان نُجري لقاءً معكم عن أهمية العطاء.
- الاسم والتفاصيل لكل مساهم سوف تُسجل بهدف المصداقية في العمل.

بوركت جهودكم..

رابط التبرع: 

https://giveback.co.il/project/74355

ل
لإستفسار: 046452191

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]