روَّجت الفنانة منى زكي لفيلمها الجديد "الجواهرجي" الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي بعد أكثر من 20 عاماً على آخر تعاون لهما معاً في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

ونشرت منى عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة من كواليس تصوير الفيلم، تجمعها بالنجوم: محمد هنيدى وأحمد السعدني وتارا عماد، وكتبت معلّقةً عليها: "الحلوين".

يُذكر أن فيلم "الجواهرجي" كان قد توقف تصويره لفترة طويلة بسبب انشغال منى زكي في تصوير مسلسل "تحت الوصاية" واستكمال تصوير فيلم "القاهرة مكة"، وانهماك محمد هنيدي بأعماله السينمائية "نبيل الجميل أخصائي تجميل" ثم في فيلم "مرعي البريمو".

"الجواهرجي" من بطولة: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، وهو تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

يُذكر أن منى زكي تألقت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "تحت الوصاية" الذي شاركها في بطولته الفنانون: دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ونالت عنه منى جوائز عدة من مهرجانات ومنظمات مختلفة تهتم بالمرأة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]