بقلم معين أبو عبيد
كنت قد ذكرت في تقريري األسبوع الماضي، تحت عنوان "المشهد االنتخابي الشفا عمري بركان صامت سينفجر قريبًا".
كما هو معروف، في الكثير من األحيان قد ينفجر البركان بصورة تدريجية دون سابق انذار، وهذا المشهد ينطبق على الحلبة السياسية الشفاعمرية ،حيث كان االنفجار جزئيا ليعلن بدء المعركة االنتخابية اآلخذة بالسخونة، وتكشف لنا ما في جوفها، وبدء تحليل المعادلة التي انتظرها المواطن الشفا عمر ي والمرشحين للعضوية والرئاسة بفارغ الصبر وترقب حذر، واولى تدفق الالفا وأول شظاياه دراسة إمكانية خوض رئيس بلدية شفا عمر و األسبق المربي امين عنبتاوي، بعد ان كان قد أعلن عدم ترشيحه، وكما يبدو جاءت هذه الفكرة لخلط األوراق وعدم الوضوح في اتخاذ قرارات نهائية من ق بل القوائم بدعم أي مرشح للرئاسة، وربما بسب االعتقاد بعدم حسم النتيجة من الجولة األولى. وفي مكالمة هاتفية مع السيد امين عنبتاوي، لميدلي بأي تصريح حتى اعداد هذا التقرير.

قائمة جديدة فوق طائفية تضم ممثلين من شرائح المجتمع الشفا عمري، هادفة إلقامة إطار يسعى الى تعميق النسيج الشفا عمري بما يصب ويخدم مصلحة االسرة الشفا عمرية .
نائب رئيس بلدية شفا عمر و ال ّسابق، المربي حاتم حسون بادر لتأسيس هذه القائمة ، وسيعقد فيىبيته اجتماع تشاوري، سيتم كما يبدو خالله انتخاب مؤ ّسسات القائمة والتحضير لخوض الانتخابات للعضوية .
وقد توجهت للمرشحين للرئاسة، وطلبت طرح برنامجهم االنتخابي ك ل بلغته واسلوبه حتى اغلاق التقرير وعدة محاوالت مع سكرتير رئيس البلدية عرسان ياسين.
لم اتلقى أي رد وتجاوب لذلك لم ننشر برنامجه االنتخابي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]