للسنة الثالثة على التوالي تم تصنيف شركة الطيران إل عال في الحد الأقصى لتصنيف خمس نجوم خدمة في استطلاع شركات الطيران المرموقة أبيكس APEX ( منظمة تعنى بتجارب المسافرين برحلات الطيران).ومرة أخرى هذا العام استوفت الشركة المعايير العالية والمهنية وتم تصنيفها ضمن نجوم الخدمة الخمس لعام 2024، وهي على قدم المساواة مع أكبر شركات الطيران الرائدة في العالم. التصنيف في فئة تجربة الزبائن يشير إلى تجربة الطيران في جوانب مختلفة بما في ذلك راحة المقعد ونظام الترفيه والخدمة والمزيد. الحديث هنا عن إنجاز كبير لشركة إل عال التي تحافظ على مجموعة من الجوائز المحلية والعالمية في مجال الخدمة بما في ذلك جائزتان في مسابقة MiL للتميز في الخدمة، وجائزة توصية المستهلك BRAVO لعام 2023 بالتعاون مع معهد الأبحاث الدولي "قنطار ميديا"، وفي بداية شهر مايو فازت شركة إل عال بالمركز الأول في مؤشر الموثوقية الخاص بـGlobes وStatista.
ويقيس تصنيف APEX 600 شركات طيران رائدة في العالم، ويعتمد على آراء الزبائن أنفسهم على أكثر من مليون رحلة جوية تديرها 600 شركة طيران مختلفة من جميع أنحاء العالم،والتي تم فحصها والتأثير على التصنيف السنوي لها. تتنوع الفئات التي يتم تصنيف كل شركة فيها، وتشمل العديد من المجالات، والتي تعكس معًا تجربة طيران كاملة، وقد طُلب من تصنيف الركاب في فئة تجربة الزبائن تقييم تجربة طيرانهم، في خمس معايير: راحة المقعد، خدمة المقصورة، الطعام والمشروبات ونظام الترفيه وإلتقاط اللاسلكي (الواي فاي)، وقد تم جمع بيانات الإستطلاع من قبل شركة APEX خلال عام 2023 وللتو تم نشر نتائج عام 2024.
شركة ال عال في خضم عملية ترقية تجربة الطيران من جميع جوانبها، وكجزء من الاستثمار في هذه العملية، أطلقت شركة ال عال قائمة الطعام الجديدة للشيف أساف جرانيت، وقامت بترقية أول طائرة بوينج 777 في الأسطول إلى تكوين دريملاينر، وفي الوقت نفسه تم ملائمة برنامج المسافر الدائم المتجدد مع نوادي الولاء الرائدة في عالم الطيران وأمور أخرى.وقالت دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال:"أنا متأثرة بالحصول باسم شركة ال عال على خمسة نجوم للخدمة من APEX للمرة الثالثة على التوالي. خلال العام الماضي عمل الآلاف من موظفي شركة إل عال بجد لتوفير أفضل تجربة طيران،وهذا التصنيف هو في المقام الأول لهم وبفضلهم. أود أن أشكر زبائننا على الدعم، فاختياركم لنا ليس مفهوم ضمنًا وهو محركنا لمواصلة العمل المثمر والتجديد لكم."
الدكتور جو ليدر، مدير عام شركة APEX Global:"من بين جميع الشركات المصنفة في مسابقة APEX، تواصل شركة إل عال التقدم بأسرع وتيرة في مجال تجربة المسافرين في التصنيف العالمي، وذلك بفضل الجهود المركزة في مجال الخدمة. إن الاستثمار الذي تم في هذا المجال ينعكس في النتائج الإيجابية، سواء في تصنيف زبائن شركة ال عال أو في النتائج المالية التي تقدمها الشركة."
APEX – هي منظمة عالمية غير ربحية تعنى بتجارب المسافرين على خطوط الطيران،تهدف لتعزيز تجربة المسافرين في مجال الطيران. تضم المنظمة التي تأسست منذ 42 عامًا مئات من شركات الطيران العالمية وتعمل بالتعاون مع IFSA (الرابطة الدولية لخدمات الطيران) وFTE (تجربة السفر المستقبلية).
الصورة المرفقة: من اليمين الى اليسار- أورن كوهن بوتانسكي نائب مدير عام قسم خدمات الزبائن في إل عال،دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال،الدكتور جو ليدر مدير عام أبيكس APEX- تصويرAPEX

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]