مركز التدريب في مجال الامن السيبراني، Cyber Gain Center، المتخصص في تقديم دورات وتدريب مهني وعملي في مجال ألأمن السيبراني في المجتمع العربي، أنهى مؤخرًا دورة تدريبية لطلاب المرحلة الاعدادية بالتعاون مع وزارة التربية بهدف زيادة توعية الطلاب في المجتمع العربي بالمخاطر المتعلقة بالإنترنت، وذلك خاصةً لأنهم يقضون ساعات طويلة أمام الكمبيوتر أو الهواتف النقالة. بالإضافة إلى ذلك، تعرف الطلاب خلال الدورة على مجالات الأمن السيبراني المختلفة وفرص العمل المتاحة في هذا المجال بهدف تشجيعهم على الانخراط في مجال التكنولوجيا المتقدمة في إسرائيل.
تضمن برنامج الدراسة تدريبًا من قبل مدربي Cyber Gain Center وشملت مواضيع أساسية مثل مفاهيم أمن المعلومات، أنواع الهجومات على أجهزة الكمبيوتر، كيفية الدفاع ضد التهديدات السيبرانية، وأساسيات تطوير رمز أمن المعلومات. في المرحلة الأولى، شمل البرنامج عشر مدارس تعمل في المجتمع العربي في المستوى الاعدادي من بينهم: أبو سنان, يركا, المغار, الرامه ...
"بصفتنا مركزا لتعليم الأمن السيبراني في المجتمع العربي، الذي يعمل على تشجيع اندماج الشباب في مجال التكنولوجيا المتقدمة، نرى أن لدينا فرصة حقيقية لتغيير ملحوظ من خلال تزويدهم بالأدوات وتعريفهم على المجال بتعليم الأمن السيبراني"، قال علي زيناتي، المدير التنفيذي لـ" Cyber Gain Center. تدريباتنا، التي تم تصميمها خصيصًا للشباب، تساعد على فهم أفضل وزيادة الوعي بين المشاركين حيال المخاطر الموجودة على الإنترنت وكيفية الدفاع عن أنفسهم، بالإضافة إلى تعزيز رغبتهم وفضولهم لمتابعة دراسات الحاسوب والمشاركة في مجال التكنولوجيا."

معلومات عن Cyber Gain Center
Cyber Gain Center هو مركز لتدريب وتعلم مجال الامن السيبراني بحيث يقدم مجموعة متنوعة من البرامج والدورات التدريبية المهنية لجمهور متنوع يشمل الطلاب والشبان ومحترفي مجال الحاسوب، وكذلك الأشخاص الراغبين في تغيير مهنتهم إلى مجال الأمن السيبراني دون خبرة تقنية مسبقة. يعمل المركز في المجتمع العربي بهدف تشجيع المشاركة في الوظائف الرئيسية في شركات التكنولوجيا والشركات الناشئة في هذا المجال في إسرائيل وحول العالم. المركز يضم صفوف دراسية مجهزة بأجهزة كمبيوتر متقدمة ومجموعة من المدرسين المهنيين بقيادة علي زيناتي، المدير التنفيذي ومؤسس Cyber Gain Center. يقع مقر الشركة في قرية أبو سنان في الجليل الغربي ويتواجد أيضًا في دبي والهند.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]