انتشرت مؤخرا فكرة وصلات الشعر " الأكستنشن" وتطبقها العديد من النجمات والمشاهير، من أجل تطويل الشعر وإظهاره بشكل كثيف، وأصبح فكرة تتردد في أذهان الفتيات ، لكن قبل أن تتخذي قرارا بتركيب اكستنشن الشعر عليكي معرفة جميع المعلومات الخاصة به:



-_ الاكستنشن له أنواع مختلفة،منها المؤقت الذي يدوم لأيام قليلة، وشبه الدائم الذي يستمر لحوالي شهرين والدائم الذي يستمر لمدة ٦ شهور مع عناية خاصة.

-_ يتم صناعة الاكستنشن من شعر طبيعي لذا تكون أسعاره عالية السعر، لكن بعض الوصلات الأخرى تكون غير طبيعية وهو اكستنشن صناعي لكنه عند تركيبه يكون هناك فرق واضح بينه وبين الشعر الحقيقي.

- الاكستنشن المؤقت هو أسهل الأنواع، حيث يمكنك شراؤه وتركيبه بنفسك من خلال توزيع الخصلات على الشعر في مناسبة معينة ثم خلعها بشكل بسيط، فهو مناسب للحفلات والسهرات ويتم تركيبه وخلعه بسهولة دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل.

- بمجرد أن تلاحظي بدء نمو الشعر وطوله بشكل طبيعي، عليكي خلع الاكستنشن حتى تمنحي شعرك فرصة الطول الطبيعي.

- الفتيات اللاتي يتمتعن بشعر شديد النعومة، من الصعب أن يستخدمن الاكستنشن لأنه سيكون من الصعب ٱخفاء الكلبسات بسبب الشعر الناعم وغير مستقر في مكانه.


-_ تجنبي الإكثار من وضع الاكستنشن المؤقت لأنك ستستخدمين الصمغ أو الغراء أو المواد اللاصقة من أجل تركيب الشعر، ثم تعاودين خلعه في نفس اليوم وتركيبه مرة أخرى وهذا يضر بشعرك..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]