مع أواخر شهر سبتمبر وبداية أكتوبر يصبح مواليد برج الميزان على موعد مع الاحتفال بأعياد ميلادهم، الذي يعرف برجهم من حيث الترتيب بالرقم السابع، ويعتبر من أكثر الأبراج المعتدلة في صفاتها سواء للرجل أو المرأة.

معلومات عن مواليد برج الميزان
 
وتزامنا مع الاحتفال بأعياد ميلاد مواليد برج الميزان، نوضح عددا من المعلومات والأسرار عنهم، بحسب ما كشفت عبير فؤاد،  ، وهي:

- برج الميزان، هو سابع برج من الأبراج الاثنى عشر من دائرة البروج أي قوس من دائرة مسار الشمس.

- برج من الجهة الجنوبية للسماء تمر الشمس من برج المیزان من 23 سبتمبر إلی 23 أکتوبر.

- تكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الخریفي.

- في الماضي البعید کانت كوكبة الميزان في هذه البرج ویسمی بالمیزان والیوم کوکبة فلكية العذراء فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

- ومن مشاهير برج الميزان، ويل سميث وديانا حداد وكارمن سليمان وريم البارودي.

صفات برج الميزان
- يتميز مواليد الميزان بالعقل والحكمة كما أنّه تابع لحكم كوكب الزُهرة، وهو ما يجعلهم رائعين في علاقات الحب، ومُهتمين في الأمور باهظة الثمن.

يتصف مولود الميزان بدبلوماسيته في التعامل مع الآخرين، فهو قادر على أن يستمع لمختلف وجهات النظر، ويستخدم مجاملاته كسلاح للوصول إلى أهدافه، وتحقيق طموحه، لأنه لا يحب أن يُعبِّر عن رأيه بصراحة لذا يجب الحذر أثناء التعامل معه.

- يفضل أصحاب برج الميزان الألوان الهادئة، ويحب اللون الأزرق بكل درجاته واللون البينك الفاتح

- يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة في كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين في كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة يتقنون فن الحديث.

- يحاول مولود الميزان لفت انتباه من يُحب، وإثارة غيرته، ويلعب دور الشخص الصعب المنال، بحيث يتجاهل من يُحب كليا، ولا يكلمه إلى أن يُبذل مجهودا في طلب رضاه.

- وتعتبر الفاوانيا الوردية من الزهور المفضلة لمواليد برج الميزان، لجمال لونها وطبيعتها الرومانسية والاجتماعية، التي تتوافق مع سمات برج الميزان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]