أطلقت الفنانة نوال الزغبي الإعلان الأول لجديدها باللهجة الخليجية "فخامة معاليك" من إنتاج Life stylez studios، وتعاونت فيها مع الشاعر خالد فرناس، الملحن ياسر نور والموزع هاني ربيع.

ومن المتوّقع اصدار كليب الأغنية من توقيع المخرج فادي حداد في بيروت، عبر موقع "يوتيوب" يوم الثلثاء 26 أيلول (سبتمبر) الجاري.
وفي سياق منفصل، نشرت "النجمة الذهبية" فيديو جمعها مع النجم المصري محمد رمضان، عقب مصالحتهما في حفل "موركس دور" يوم الأحد الماضي.

وقالت معلقةً في تطبيق "إنستغرام": "أصدقاء للأبد.. مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وما يحبكش.. قمة التواضع والأخلاق"، ليرد عليها رمضان في التعليقات قائلاً "حياتي".

وفي الفيديو الذي تصدر الـ"سوشيال ميديا"، قال رمضان للزغبي: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي.. ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح"، لترد عليه قائلةً: "وأنا بموت فيك حياتي"، ليقبلها محمد رمضان على خدها.

الأزمة التي حدثت بين الثنائي خلال الفترة الماضية، دفعت نوال الزغبي للإجابة عن سؤال يخص محمد رمضان قائلةً: "أنا لما بعمل ديو بعمل مع عمرو دياب أو وائل كفوري.. مين محمد رمضان؟ أنا معرفهوش"، لكنهما على مسرح مهرجان "موركس دور" تحدثا معاً، ورفضت نوال الزغبي الحديث عما جرى في الماضي، لكنها أشارت إلى كون ردها فيما يخص رمضان جاء بعد استفزاز الأخير لها.

وكانت الأزمة انفجرت حينما وجّه سؤال إلى رمضان حول المطربة اللبنانية التي يرغب في عمل ديو غنائي معها، لكنه رد وقتها بأنها لم تولد بعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]