أثنى لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان على النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب الفريق، بعد الفوز على أولمبيك مارسيليا (4-0)،  الأحد في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

قال إنريكي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "حكيمي لاعب بجودة عالية، فهو يتدرب كثيرا على تسديد الكرات الثابتة، ويمتاز بالتسديدات القوية".

وأضاف المدرب الإسباني "أشرف يفوق ما يقدمه أي لاعب آخر في مركزه، فهو ليس ظهير أيمن فقط، بل لاعب وسط ومهاجم، وأثبت ذلك في المباريات السابقة".


وتابع أيضا "أنا كمدرب سعيد للغاية بامتلاك لاعب مميز على المستويين الفني والبدني".

وبسؤاله هل يبقى أشرف حكيمي، ركيزة أساسية في الفريق، أجاب إنريكي "بالنسبة لي، كل اللاعبين ركائز مهمة، سواء الأساسيين أو البدلاء أو الذين لم يشاركوا في اللقاء".

وشدد المدير الفني لسان جيرمان "نحتاج 23 أو 24 لاعبا، ليكون لدينا قوام قوي، يمكنا من المنافسة على كل الألقاب".

وبات حكيمي (24 عاما) الهداف الثاني للفريق الباريسي هذا الموسم بتسجيله 3 أهداف، بفارق 5 أهداف عن كيليان مبابي.

وحول الدفع بالرباعي الهجومي مواني وعثمان ديمبلي وباركولا ومبابي وبديله جونسالو راموس، قال لويس إنريكي "لقد كانت توليفة جيدة، أليس كذلك؟".

وأوضح مدرب بي إس جي "الهدف ليس الدفع بأربعة مهاجمين، بل الأهم أن نتسم بعقلية الفريق الذي يهاجم بـ 11 لاعبا ويدافع بـ 11 لاعبا، ودفعت بهذه المجموعة، لأنهم عناصر مميزة، رأيت أنها تستحق المشاركة".

وأتم إنريكي تصريحاته "قدمنا أداء مثاليا، أعتقد أن الفوز على مارسيليا هو أفضل مباراة للفريق منذ توليت المسؤولية في بداية الموسم".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]