هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله، ابنتيها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، بمناسبة عيد ميلادهما الذي يصادف يومين متتاليين من نفس الشهر الحالي وسط تفاعل كبير من روّاد منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت الملكة رانيا صورة جمعتها بابنتيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "يا قلب ماما، كل عام وأنتم بخير وكل يوم وأنتم على قلبي أغلى وأغلى، قلبي كله، عيد ميلاد سعيد لابنتي الجميلتين، أنا أعتز بكما أكثر يوما بعد يوم".

واختارت جلالة الملكة رانيا صورة ثلاثية لها مع ابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى، من حفل حنة الأميرة رجوة الحسين، الذي سبق حفل زفافها بأسابيع قليلة.وفق(ليالينا)

وتألقت الملكة رانيا يومها بإطلالة أنيقة تمزج بين الثوب التراثي الشرقي والتصميم العصري المميز، حيث فستان قفطان باللون الأزرق السماوي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي (Saiid Kobeisy) من مجموعة كوتور ربيع وصيف 2023، تميز تصميم القفطان بكسرات مع حذام ملفوف على الخصر وأكمام طويلة بتصميم يشبه السترة مع زخارف متدرجة بدرجات اللون الأزرق ولمسات من الدانتيل.

فيما ارتدت الأميرة إيمان فستاناً راقيا وبسيطا باللون الموف من قماش الساتان، أما الأميرة سلمى فقد اختارت فستانا بسيطا باللون النبيتي مع لمسة تراثية على الأكمام.

اعياد الميلاد 

يذكر أن عيد ميلاد الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني يوافق 26 أيلول/ سبتمبر 2000، فيما ولدت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني يوم 27 سبتمبر 1996.

وعبّر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بتهنئة الملكة رانيا لابنتيها سلمى وإيمان، متمنين لهما عيد ميلاد سعيد وأيام مليئة بالتوفيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]