في لقاء عُقد عصر اليوم الخميس، بادر اليه النائب السابق المحامي طلب ابو عرار، ومرشح الرئاسة لمجلس محلي عرعرة النقب، عن قائمة الهدى والسلام المنبثقة عن الحركة الاسلامية، جمع مرشحي القوائم في انتخابات المجلس المحلي المزمع اجراؤها بتاريخ 31.10.2034.

وجاء في الدعوة التي عممها المحامي طلب ابو عرار على المرشحين:" من منطلق الواجب والمسؤولية والحرص على حملة إنتخابية ديمقراطية نزيهة وتنافس أخوي حضاري.

يطيب لي دعوة جميع المرشحين وممثلي القوائم الإنتخابية في عرعرة النقب لتوقيع ميثاق شرف لإنتخابات السلطة المحلية التي ستجري في 31/10/2023.".

عرف اللقاء في قاعة الروزنا، الصحافي حسين العبرة، بحضور لفيف من وجها العائلات، وتحدث في اللقاء ممثلو القوائم التي حضرت اللقاء، منهم: المحامي طلب ابو عرار، المبادر للقاء، رئيس قائمة الهدى والسلام، ومرشحها لرئاسة المجلس، نايف ابو عرار، رئيس المجلس الحالي ورئيس قائمة عرعرة الموحدة، ومرشحا للرئاسة، ومنصور ابو جامع رئيس قائمة انا وانت للتغيير، ومرشحها للرئاسة، وعبد العزيز ابو جويعد، رئيس قائمة الميثاق للعضوية، وكنعان ابو جامع رئيس قائمة نور المستقبل للعضوية، ومصطفى الطلقات المرشح الثاني في قائمة الهدى والسلام، وكان من بين الحضور ممثلون من عائلة ابو كوش عن قائمة السلام، وموشي كلاين، نائب مدير محطة شرطة عرعرة النقب.

ووقع رؤساء القوائم على ميثاق الشرف، وعدد من ممثلي العائلات الحضور، وتنص الوثيقة بمجملها على السلم الاهلي، ونزاهة الانتخابات، وتقبل الرأي والرأي الاخر، وان تكون الحملات الانتخابية بعيدة عن الشخصنة والتجريح.

وشكر المحامي طلب ابو عرار، المرشحين الذين حضروا، وشكر الاهل الحضور على اهتمامهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]