تضفي موديلات سترات فضفاضة للمحجبات موضة 2023 على مظهركِ رونقاً رائعاً وبسيطاً؛ لذا تعتمد عليها الكثير من الفتيات في مظهرهن، خاصة وأنها تتميَّز هذه التصميمات من السترات بمواكبتها لتغيرات الفصول والمناسبات المختلفة؛ لذا لا تترددي باعتمادها خلال هذا الموسم.

تفضل الكثيرات من المحجبات اللجوء لسراويل الجينز مع السترات الفضفاضة 2023 المختلفة لتضفي عليهن إطلالة بسيطة وكاجوال مناسبة للإطلالات اليومية؛ لذا نسقي على سبيل المثال بلوزة بيضاء مع بنطال من الجينز الواسع وسترة فضفاضة زهرية مزينة بطبعات اللونين الأحمر والأزرق، وأكملي مظهركِ بإكسسوارات بألوان زاهية؛ لمنحكِ المزيد من الانتعاش.
أعجبنا هذا الموديل من علامة ساكاي «Sacai» باللون الأسود الأنيق، نسقيها مع تنورة أو حتى مع سروال، وارتدي تحتها القميص الأبيض، هذا الأسلوب يليق بكل فتاة محجبة بحاجة لإطلالة عملية ناعمة. كما يمكنكِ تنسيق السترات الفضفاضة 2023 بعدة ألوان وطرق، كالتأنق بـ تيشيرت أبيض مرسوم بالأحمر مع بنطال من الجينز الطويل وسترة بكاروهات اللون الأحمر مصممة بأكمام منفوخة للمزيد من الأناقة.
السترة الفضفاضة الأنيقة هي القطعة التي لا غنى عنها في خزانة الملابس هذا الموسم. يمكن ارتداؤها بطريقة متعددة الاستخدامات، أو ارتداؤها بوصفها قطعة مثالية للانتقال من حرارة الصيف إلى نسيم الخريف في حال كنتِ تعيشين في جو متقلب؛ فأنتِ عادة بحاجة إلى نوع من الملابس الخارجية في متناول اليد.
من الملاحظ أن معظم المحجبات يعتمدن على خيارات السترات الفضفاضة بالأسلوب المناسب لخطوط الموضة؛ لذا أطلي بهذا التصميم من دار بيج بارك «Big Park» الناعم والأنيق في الوقت نفسه، مع تنورة واسعة طويلة لتضفي المزيد من الأناقة والجمال على إطلالاتكِ.

سترة فضفاضة للمحجبات من جيورجيو أرماني «Giorgio Armani» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
السترات الفضفاضة 2023 تُعتبر من قطع الأزياء المميزة والأساسية في خزانة كل فتاة محجبة؛ فهي تضفي على مظهركِ رونقاً رائعاً، لذا تعتمد عليها الكثير من الفتيات في مظهرهن، وتتميز هذه التصميمات من السترات بمواكبتها لتغيرات الفصول والمناسبات المختلفة، ومع اختلاف الأجواء في الوقت الحالي اختاري طرق تنسيقها مع باقي الملابس بطريقة أنيقة وبعيدة عن المبالغة.
لإطلالة مميزة، نختار لك هذا الموديل من علامة جيورجيو أرماني «Giorgio Armani» بلونها الأزرق الأنيق، وأكملي اللوك بسروال واسع بلون منسجم مع لون السترة لمنحكِ أناقة عصرية.
تحتار الكثير من المحجبات خلال هذا الموسم في اختيار الملابس المناسبة التي تمنحهن إطلالة محتشمة وأنيقة في آنٍ واحد، لذلك ننصحكِ باقتناء موديلات السترات الفضفاضة؛ لأنها ستسهل عليكِ تنسيق ملابسكِ بطرق مختلفة وعصرية وحتى تتمتعي بمظهر جذاب. ولا مانع على الإطلاق من اقتناء السترات الفضفاضة، التي يمكنكِ تنسيقها مع بنطلون وحذاء رياضي للتمتع بإطلالة شبابية مميزة وراقية.
وأخيراً «الأوفر سايز» أو الملابس الفضفاضة صيحة ظهرت في عالم الموضة منذ فترة واعتمدتها العديد من النساء والفتيات، وبخاصة المحجبات؛ لذلك لا تخافي من إضافة المزيد من العصرية إلى أسلوبكِ من خلال هذه الصيحة، أي الملابس الواسعة بوصفكِ محجبة؛ فالأمر كله يتعلق بالقطع التي تنسقينها معها. هذه الموضة قد تخيفكِ وتعيدكِ، إلى الثمانينيات من القرن الماضي، ولكن إن أتقنتِ اختيارها؛ ستبدين غاية بالحيوية والشياكة، ولديكِ خيارات كثيرة للغاية معها لتتلاعبي فيها وتستخدمي ذوقكِ الرفيع بوصفكِ محجبة للتألق بها، ولكي تبدي بأجمل حلة بحرفية عالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]