أثار الفنان محمد رمضان جدلاً بين متابعيه خلال ترويجه لحفله الجديد المقرر إقامته في أسوان بالتزامن مع اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر.

وظهر رمضان خلال مقطع الفيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، وهو يحتسي فنجاناً من القهوة ويوجّه كلامه الى الجمهور قائلاً: "صحيت من النوم ببص في الموبيل لقيت باقي يومين على حفلة أسوان، يوم الجمعة في إستاد أسوان، قلت أغير عشان ألحق أتحرك وأعمل البروفة قبلها بيوم". واختتم كلامه قائلاً: "أسوان أسوان أنا جايلك زي الرهوان".

وخلال الفيديو، خلع رمضان التيشيرت الذي كان يرتديه ليظهر نصفه الأعلى عارياً، ما دعا العديد من الجمهور للتعليق على هذا الموقف.

ويحيي محمد رمضان حفلاً غنائياً كبيراً غداً الجمعة الموافق 6 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، بمناسبة مرور 50 عاماً على انتصارات أكتوبر.

من ناحية أخرى، يواجه محمد رمضان أزمة بعد تراجع إيرادات فيلمه "ع الزيرو" والذي انطلق عرضه خلال شهر أيلول (سبتمبر) الماضي حيث بلغت إيراداته 4 آلاف و460 جنيهاً في شباك التذاكر في آخر ليلة عرض، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 14 مليوناً و300 ألف جنيه خلال (6 أسابيع عرض)، وهو يعد أضعف إيراد في أفلامه.

فيلم "ع الزيرو" هو بطولة: محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]