نفت رائدة الأعمال وخبيرة التجميل العراقية الأمريكية هدى قطان دعمها لإسرائيل في أحداث حرب غزة الحالية، مؤكدة أن التصريحات المنتشرة على لسانها ما هي إلا تلاعب إعلامي إسرائيلي.

شاركت "قطان" عدة منشورات مزيفة لتصريحات على لسانها تدعم خلالها إسرائيل، عبر خاصية "الاستوري" على حساباتها على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "هذا مزيف.. التلاعب الإعلامي الإسرائيلي مقرف ولا حدود له".

أضافت: "الهراء الذي ينشرونه عن حقيقة دعمي للقضية الفلسطينية.. حسنا سأتأكد الآن أن صوتي يصل للجميع وأجعله أعلى".

ووصفت ما تفعله القوات الإسرائيلية في غزة بأنه "إبادة جماعية" وصمت حكومات العالم هو ما سمح بحدوثها، مشيرة إلى قتل ما يزيد عن 2000 طفل فلسطيني على يد القوات الإسرائيلية.

جدير بالذكر أن هدى قطان تشارك يوميًا عشرات المنشورات والفيديوهات الداعمة لفلسطين على حساباتها التي يتابعها أكثر من 56 مليون متابع، وفيديوهات للجرائم الإنسانية التي ترتكبها إسرائيل مستنكرة سكوت العالم عنها.

وفي سياق منفصل، علمت "القاهرة الإخبارية"، من مصادرها بقطاع غزة أن السلطات المصرية رفضت السماح للرعايا الأجانب المرور من معبر رفح البري.

وقال شهود عيان أن الرعايا الأجانب انتظروا عدة ساعات أمام المعبر دون استجابة من قبل السلطات المصرية ليغادروا من حيث اتوا.

يأتي هذا فيما قالت مصادر مصرية مطلعة أن السلطات المصرية رفضت أن يكون المعبر مخصصا لعبور الأجانب فقط وان الموقف المصري واضح وهو اشتراط تسهيل وصول وعبور المساعدات لقطاع غزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]